يبحث الكثير من المواطنين عن موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022 في مصر، وذلك بعد أن ذكرت وزارة المالية عن مواعيد صرف مرتبات بالزيادة، حيث يتم صرف المرتب على مدار أربعة أيام، وسوف يتم صرف مرتبات شهر نوفمبرعلى أربعة أيام من الشهر وكذلك شهر ديسمبر، وذلك من أجل تخفيف الزحام على ماكينات الصراف الآلي، وحتى يتم مراعاة الاجراءات الوقائية.

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022 في مصر

سوف يتم صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022 في يومين هما يوم الخميس الموافق 24 ويوم الأحد الموافق 27 نوفمبر، ويكون ذلك في 66 وزارة ومصلحة حكومية وهيئة، على أن يقوم العاملين في الجهات الأخرى في صرف مرتباتهم الصرف في الأيام الإثنين 28 نوفمبر، والثلاثاء 29 نوفمبر، والأربعاء 30 نوفمبر2022.

الهيئات والوزارات التي تصرف المرتبات يوم الخميس 24 نوفمبر 2022

ستقوم كلا من الوزارات ( الاتصالات، البيئة، الآثار، القوى العاملة، الطيران المدني، الثقافة، شؤون مجلس النواب، الأوقاف، الإنتاج الحربي، البترول، الداخلية، البترول، السياحة، الطيران المدني، الأوقاف، الصحة، الداخلية، التموين، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، التجارة والصناعة، الإسكان، التموين، قطاع الأعمال العام، التجارة والصناعة، التضامن الاجتماعي).

المديريات التي تصرف المرتبات يوم الخميس 24 نوفمبر 2022

ستقوم هذه المديريات بصرف المرتبات وهي(مديريات التضامن الاجتماعي، مديريات الطرق والنقل، مديريات الشؤون الصحية، مديريات التموين والتجارة الداخلية، الإسكان والمرافق، مديريات القوى العاملة، مديريات التضامن الاجتماعي).

الهيئات الحكومية المستقلة التي تصرف المرتبات يوم الخميس 24 نوفمبر 2022

تقوم الهيئات الحكومية المستقلة بصرف مرتبات شهر نوفمبر يوم الخميس 24 وهي( الجهاز المركزي للمحاسبات، الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، المجلس القومي لحقوق الإنسان، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى للصحافة).

وزارات تصرف المرتبات يوم الأحد 27 نوفمبر 2022

الوزارات التي تصرف المرتبات يوم الأحد وهي: وزارة ( التخطيط، التنمية المحلية، التعليم العالي والجامعات، الكهرباء، العدل، التربية والتعليم، الاستثمار، الزراعة واستصلاح الأراضي، التعاون الدولي، الخارجية، الموارد المائية والري، المالية، والشباب والرياضة).

مديريات الخدمات التي ستصرف المرتبات يوم الأحد 27 نوفمبر 2022

سيتم صرف مرتبات شهر نوفمبر يوم الأحد 27 لهذه المديريات ( دواوين عموم المحافظات، مديريات التنظيم والإدارة، التربية والتعليم للموظفين والمعلمين، مديريات الطب البيطري، مديريات الطب البيطري، مديريات الشباب والرياضة، مديريات الزراعة).

الهيئات الحكومية المستقلة التي تصرف المرتبات يوم الأحد 27 نوفمبر 2022

سيتم صرف مرتبات شهر نوفمبر في هذه الهيئات الحكومية المستقلة يوم الأحد هي( معهد الخدمات المالية، النيابة العامة، هيئة قضايا الدولة، ورئاسة مجلس الوزراء، اللجنة العليا للانتخابات، الأزهر، القضاء والنيابة العامة، دواوين عموم المحافظات، الهيئة العامة للرقابة المالية، مجلس الدولة، المحكمة الدستورية العليا، الجامعات، رئاسة الجمهورية، دواوين عموم المحافظات، هيئة الرقابة الإدارية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، هيئة النيابة الإدارية، دار الإفتاء المصرية).

زيادة مرتبات شهر نوفمبر 2022

لقد أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قرار بزيادة الحد الأدنى للأجور بقيمة 300 جنيه، أ ييتم زيادة الأجر من 2700 جنيه وحتى 3000 جنيه، حيث يتم صرف العلاوة الإستثنائية بقيمة 300 جنيه لكافة العاملين في الدولة.

مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022

سيتم صرف مرتبات شهر ديسمبر لجميع العاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص في الأيام، 22 و 25، وأن تقوم الهيئات بصرف المرتبات لمن لم يصرف في اليومين السابقين ليقوموا بالصرف في يومي 26 و 27 و 28 من شهر ديسمبر.