يصطدم المنتخب المغربي والذي يمثل قارة أفريقيا مع منافسه المنتخب البرتغالي والذي يحمل لقب الوصيف عن النسخة الماضية من مونديال كأس العالم، في إطار منافسات المجموعة السادسة وبطولة كأس العالم قطر 2022 والتي تقام على أرض الدوحة  بمشاركة 32 منتخب على مستوى القارات والتي من المقرر انتهائها واعلان الفائز بالكأس والوصيف للنسخة 22 من بطولة كأس العالم في 18 ديسمبر القادم.



المنتخب المغربي يحمل أمال الشعب المغربي وكل العرب في أن يصل لمراحل متقدمة من بطولة كأس العالم، حيث أنه يملك الدافع القوي لذلك، اضافة لامتلاكه عدد كبير من اللاعبين، مثل الثنائي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان، وحكيم زياش لاعب تشيلسي، وحارس المرمى إشبيلية بونو والذي يعد من أفضل حراس المرمى في إسبانيا.

وقد شارك منتخب المغرب في بطولة كأس العالم قبل ذلك خمسة مرات ويعتبر مونديال قطر هو المشاركة السادسة له، وأفضل انجاز حققه خلال المشاركات السابقة هو الوصول في مونديال 1986 للدور 16، فهل ينجح في الوصول لمراحل متقدمة من البطولة ويثلج قلوب العرب، كما أسعد المنتخب السعودي العرب بأكملهم بالفوز على الأرجنتين، في اللقاء الأول من دور المجموعات.

تشكيل منتخب المغرب المتوقع

حراسة المرمى :ياسين بونو.
خط الدفاع :نصير مزراوي – نايف أكرد – رومان سايس – أشرف حكيمي.
وسط الملعب: سفيان أمرابط – عز الدين وأنا حي – سليم أملاح.
خط الهجوم حكيم زياش – يوسف النصيري – سفيان بوفال.

موعد مباراة المغرب ضد كرواتيا

في تمام الساعة 11:00 ظهرا بتوقيت المغرب.
في تمام الساعة  12:00 ظهرا بتوقيت القاهرة.
في تمام الساعة 1:00 ظهرا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا

سيتم نقل مباراة المغرب وكرواتيا على قناة الكأس وقناة beIN Sports HD 1 Max، وقد أعلنت شبكة بي إن سبورت أنها سوف تذيع على قناتا المفتوحة 22 مباراة من مباريات كأس العالم.