انتهت مباراة الكاميرون وسويسرا منذ قليل، وفاز المنتخب السويسري بهدف دون رد، نتيجة مباراة الكاميرون وسويسرا اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022، حيث يخوض منتخب الكاميرون مباراة قوية عندما يصطدم بمنافسه منتخب سويسرا في بداية مستهل بداية مشوار بطولة كأس العالم قطر 2022، وتقام المباراة على أرضية ملعب استاد الجنوب في الدوحة، وتأتي المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى في مباريات المجموعة السابعة لكأس العالم 2022 المقامة في قطر، ويأتي رفقتهم منتخبي البرازيل وصربيا.

مباراة الكاميرون وسويسرا اليوم ضمن جدول مباريات اليوم في منافسات مونديال قطر، حيث تقام مباراة الكاميرون وسويسرا ثم مباراة كوريا الجنوبية وأوروجواي، وفي التاسعة مساء يتقابل البرتغال وغانا، ثم مباراة البرازيل وصربيا، في ضوء المباريات التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان.

 مباراة الكاميرون وسويسرا اليوم

 مباراة الكاميرون وسويسرا اليوم، حيث يخوض منتخب الكاميرون لقاء اليوم وهو يأمل في تحقيق نتيجة رائعة مثل التي حققها في المونديال عام 1990 ايطاليا، تحت قيادة فاليرونيبو منياشيتشي عندما وصل الكاميرون للدور الربع نهائي، وذلك قبل أن يخسر أمام الانجليز بنتيجة 3-2 بعد أداء مميز وراقي للكاميرون ابهر العالم.

لذلك فإن منتخب الكاميرون بقيادة سونج يسعى في المشاركة الثامنة للمنتخب في المونديال تحقيق نتيجة رائعة، ولكن يوجد بعض القلق في ظل وجود عدد من الللاعبين المحترفين في دوريات مختلفة في الخليج، مما جعل سونج يقوم بضم عدد من اللاعبين المحترفين من الدوري الأمريكي والسويسري في محاولة للوصول للمنافسة على البطولة.

موعد مباراة الكاميرون وسويسرا اليوم الخميس 

من المقرر أن تنطلق مباراة الكاميرون وسويسرا اليوم الخميس 24-11-2022 في المواعيد الأتية:

في تمام الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت القاهرة.
في تمام الساعة 1:00 ظهرا بتوقيت السعودية وقطر.
في تمام الساعة 2:00 بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وسويسرا اليوم الخميس في كأس العالم

سوف يتم بث مباراة الكاميرون وسويسرا عند الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت القاهرة، عبر قنوات الكأس القطرية، وشبكة قنوات بي إن سبورتس.
  • Alkass EXTRA TWO HD
  • Alkass EXTRA One HD
  • beIN Sports HD 1 Max

تشكيل منتخب الكاميرون المتوقع أمام سويسرا

  • حراسة المرمى: أندريه أونانا.
  • خط الدفاع: جان شارل كاستيليتو، جيروم أونجوين، أوليفييه مبايزو، إنزو إيبوسي.
  • خط الوسط: مارتين هونجدا، صامويل جويت، أندريه فرانك زامبو أنجويسا، بيير كوندي.
  • خط الهجوم: إيريك ماكسيم تشوبو موتينج، فينسنت أبو بكر.