رياضة

التشكيل المتوقع للزمالك أمام المصري اليوم السبت 26 نوفمير 2022 في ربع نهائي كأس مصر

مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر والتي تقام اليوم السبت 26 نوفمبر 2022 والتي يحتضنها استاد برج العرب في الأسكندرية، والتي من المقرر أن تنطلق اليوم، حيث أن الفائز في لقاء اليوم سوف يتأهل للدور قبل النهائي، ليواجه الفائز من مباراة بيراميدز والبنك الأهلي، حيث يرغب نادي الزمالك في الفوز ببطولة الكأس ليجمع بين بطولتي الدوري والكأس، ليكرر الفوز للموسم الثاني على التوالي، حيث نجح الفريق الأبيض في الفوز في الدوري والكأس العام الماضي، ولكنه خسر بطولة السوبر لصالح النادي الأهلي.

غيابات فريق الزمالك اليوم

يتغيب عن نادي الزمالك المدرب البرتغالي فريرا، والذي سافر لبلاده في إجازة استثنائية لحضور جنازة نجل زوجته في حادث سير في تركيا، وقد أعلن الزمالك أن مساعد فيريرا روي أجواش سوف يتولى إدارة مباراة الزمالك أمام المصري اليوم، برفقة أحمد عبد المقصود وأسامة نبيه.

كما يفتقد الزمالك لجهود شيكابالا بسبب الاصابة بكدمة في مفصل الكتف، ويتغيب عن اللقاء مدافع الفريق محمد عبد الغني، ويغيب أحمد فتوح بسبب عدم جاهزيته للقاء حيث لم يتماثل للشفاء، ويفتقد الزمالك أيضا لخدمات مهاجم الفريق اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري لتواجده مع منتخب بلاده تونس ف يبطولة كأس العالم قطر 2022، ويتغيب أيضا مدافع الفريق محمود حمدي الونش بسبب الاصابة بقطع في وتر الخلفية، ويغيب ابراهيم نداي الذي يخضع لبرنامج تأهيل بعد الاصابة بالعضلة الخلفية.

موعد مباراة الزمالك والمصرى بكأس مصر

تقام مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي في تمام الساعة الخامسة على استاد برج العرب.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمصرى

ويتم نقل مباراة الزمالك والمصري في كأس مصر على قناة أون تايم سبورتس، مع وجود استوديو تحليلي لتغطية المباراة يضم كوكبة متميزة من نجوم الكرة، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي حاتم بطيشة.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل صدارة الدوري برصيد 76 نقطة، ليحسم بطولة الدوري الممتاز، بينما المصري البورسعيدي يمتلك رصيد 37 نقطة الذي يحتل المركز الحادي عشر.
close