ساعات قليلة متبقية إن لم تكن دقائق يمكن حسابها لهذا الحدث الأضخم بالعالم الذي ينتظره جميع متابعي كرة القدم من مختلف البلدن العربية والأوروبية التى ستكون مشاركة فى البطولة أو الجماهير التى لا تتعاطف مع أى من هذه المنتخبات المشاركة فى البطولة ولكن من أجل متعتها تقوم فقط بمشاهدة حفل إفتتاح كأس العالم لأنه حدث فني رياضى لم يسبق وأن كان فى الشرق الأوسط من قبل فالمضيف دولة قطر التى نجحت فى أن تجذب إنتباه العالم كله فى فترة قليلة قامت بإستثمارات ضخمة وبأرقام مالية خيالية لكي نكون هنا فى قطر بكأس العالم ونستمتع جميعا بمشاهدة احتفالية كاس العالم التى يقدمها أبرز نجوم العالم.

مكان اقامة حفل كاس العالم

فى دولة قطر تم وضع علامة كبيرة بخريطة العالم وبالتحديد فى مدينة الخور لكي تكون أبرز مدن العالم فى هذه الليلة التى سنقوم فيها بمتابعة حفل كاس العالم على ملعب "البيت" الذى تزين بشكل لم يسبق وأن نال هذا الكم من الإعجاب والتميز، لكي يكون أفضل ملاعب العالم اليوم الذى سيقوم بتقديم باقة لامعة فى سماء الفن بالعالم كله.

مطربين وفنانين حفل افتتاح كاس العالم

لم يكن إختيار نجوم حفل إفتتاح كأس العالم صدفة أو أن ذلك الإختيار جاء من ليلة وضحاها بل أنه تم التخطيط له بأكثر من وسيلة وإستغرق ذلك وقتا كثيرا من أجل أن يكون الحفل فى أبهي صورة وأفضل ظهور لأنه لن يقوم بمتابعته جماهير فريقين أو بلدين فقط بل أنه سيكون مُسلط عليه أكثر من مليار شخص حول مستوي العالم بل وأن هذا العدد قد يكون ضئيل نظرا لقوة البطولة والبلد المنظمة لها.

فقرات حفل افتتاح كاس العالم وعرض فرقة بى تي اس BTS فى كاس العالم

بلغ عدد فقرات افتتاحية كاس العالم سبعة فقرات يقدمها باقة متنوعه من الفنانون من أجل توضيح ومزج العلاقات العربية بالغربية بصورة فعالة وجميله تنال إعجاب الجماهير المتواجدين فى الحفل أو المشاهدين عبر الشاشات.

فسيبدأ الحفل بالعرض الأفضل لأكبر فرقة كورية جنوبية "فتيان بانتقان" التى لها جماهيريه غير عادية بالدول العربية على الرغم من إختلاف ثقافات بلد هذه الفرقه مع البلاد العربية لكنها نجحت فى دخول قلوب الشعوب العربية، لذلك سيقوموا بتقديم عرض "حالمون" لكلا من المطرب القطري الشهير "فهد الكبيسي" والكورى الجنوبي "جونجكوك" من بى تي اس ليكون هذا أبرز العروض فى حفل افتتاح مونديال قطر كاس العالم.

بالإضافة إلى العديد من نجوم العالم والعازفين والمطربين والراقصين "إستعراضيا" وهناك أيضا مفاجأت لم يتم الكشف عنها فى هذا الحدث لكي تكمن المتعه فى غموض هذا الأمر وبالتالى المفاجأة أفضل من معرفة الأمر قبل حدوثه لهذا سنترقب جميعا حفل افتتاح كأس العالم بطريقة مثيرة كما لم نشاهدها سابقا فى أى نسخة من النسخ السابقة لهذه البطولة.

اي قناة تذيع حفل افتتاح كاس العالم

بالتأكيد كما أبلغناكم مسبقا بأن قناة بى ان سبورت المفتوحة ستقوم بنقل وتغطية المباراة الأولى بين قطر والإكوادور مجانا على شاشاتها لذلك سيكون الحفل بكل تأكيد مجانيا على هذه القناة لأن الحفل قبل بداية المباراة مباشرة ببضعة دقائق، فنستنتج بذلك أن القناة ستكون بين سبورت المفتوحة بالإضافة إلى القناة القطرية الأخرى "الكأس" وقناة عربية نالت حقوق بث الحفل والمباراة ألا وهي "المغربية الرياضية".

متي سيبدأ حفل إفتتاح مونديال كأس العالم مباشر

من المرجح أن يبدأ الحفل فى الساعه "16:40" الرابعه وأربعون دقيقة أى قبل بداية أول لقاءات كأس العالم بساعه و20 دقيقة ويستمر حفل الإفتتاح لمدة ثلاثون دقيقة وهي المدة المرجحة للعرض قبل إنطلاق البطولة.

مشاهدة حفل كاس العالم اون لاين وعلى الشاشة

يمكن بكل تأكيد متابعة تغطية حفل إفتتاح كاس العالم على شاشة قناة بى ان سبورت المفتوحة مجانا على شاشة الهاتف أو التليفزيون بالمنزل أو بالعمل حتي وهذا أمر مُيسر من قبل قناة بين سبورت المفتوحة التى تنقل حفل افتتاح كاس العالم.

أما عن طريقة متابعة حفل افتتاح كاس العالم على النت "أونلاين" فهناك موقع بى ان سبورت كونيكت الذى يسمح لمتابعي قنوات بى ان سبورت بأن يشاهدوا المسابقة وحفل افتتاح بطولة كاس العالم على موقعها بدون تقطيع.