عامل الكشري محمد عادل يثير الجدل من جديد، وذلك بعد أن تم القبض عليه على ذمة أحكام قضائية صادرة بحقه وهي أحكام غير نهائية، وذلك بعد أن ظل متربع على عرش السوشيال ميديا خلال 3 أسابيع الماضية.
وذلك بعد أن تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع عامل النظافة بسبب طرده من محل الكشري، وكان السبب المعلن وقتها هو الزي الذي يرتديه كعامل نظافة منعه من الجلوس في محل الكشري.
وبدأت شهر عادل منذ ظهوره في فيديو يوضح فيه سبب طرده من أحد محلات الكشري، وذلك بعد أن اشترى علبة كشري بينما رفض أصحاب المحل جلوسه بالداخل لتناول الكشري وتم طرده.

عروض كثيرة وفرص عمل

وكانت واقعة طرد محمد عادل فاتحة خير عليه، حيث أن الكثيرين تعاطفوا معه وجعل عروض المساعدات والعمل تنهال عليه بع تعرضه للتنمر والطرد بسبب زي وظيفته.

وقد تعاطف أحمد العوضي مع محمد عادل، ولم يكتفي فقط بالتعاطف بل عبر عنه مقدما دعوة لمحمد عادل وعزومته على تناول العشاء معه كنوع من الترضية له معربا أنه يشرفه ذلك، وبالفعل قام محمد عادل بتلبية هذه الدعوة، وقد تم تداول صوره على مواقع التواصل الاجتماعي هو وأحمد العضوي على مأدبة العشاء.

وعلقت أيضا الإعلامية المصرية مي حلمي على فيديو الطرد موجهة دعوة للسفر إلى دبي لتعزمه على العشاء في أغلى مطعم، ويكون السفر على حسابها.
ثم عادت لتعلن أنها وفرت له فرصة عمل في دبي لتعينه على ظروف الحياة، ولكن محمد لم يلبي هذه الدعوة، ولعل السبب هو عدم قدرته على السفر بسبب الأحكام الصادرة بحقه، وهذا مالم يعلنه لأحد.
وبعد ذلك زادت عروض العمل على محمد عادل، تغيرت أحواله بشكل ملفت للنظر بشكل سريع، واتضح ذلك خلال ظهوره بشكل متكرر عبر الفيس بوك، مستغلا الشهرة التي حققها بسبب فيديو الطرد، حيث حاول استغلال هذه الشهرة في تحقيق أموالا بشكل سريع، وقام بالظهورفي بعض الإعلانات لمحال التواصل الإجتماعي.

دويتو غنائي

وقد أعلن عصام شعبان عبد الرحيم عبر صفحته على الفيس بوك ، أنه يرغب في انتاج أغنية باسم أزأز واجري يشاركه فيها عامل النظافة، وأضاف أنه غير اسم عامل النظافة واختار له اسم شهرة محمد الجدع، ولا نعلم حتى الآن هل سيتم هذا المشروع أم أنه كان إعلان عن أغنية عصام شعبان عبد الرحيم.
وقد حرصت قناة تلفزيونية، على أن تقدم للشاب المطرود وظيفة، وهو ما أثار العديد من المشكلات مع عدد من الصحفيين الذي رفض الرد على أسئلتهم، وترك أحدهم بعد رفضه الإجابة على بعض الأسئلة.

انتقادات

ثم بدأت شعبية وانتشار محمد عادل تصبح ضده ويفقد تعاطف رواد السوشيال ميديا، وذلك بعدما بدأ يهاجم العوضي بأنه لايرد على هاتفه، ثم إدوارد عندما أعلن أن عامل النظافة، الذي رفض أن يحل في برنامج ادوارد كضيف، لأنه لم يعجبه مبلغ 1000 جنيه مقابل الظهور في هذه الحلقة.
كما زاد من الانتقادات لعامل النظافة ظهوره في عزاء المحامي فريد الديب حيث بدا معه بودي جارد، وهو ما جعل الجميع يتهمه بأنه شخص يستغل الشهرة وأنه يحقق منها مكاسب بشكل سريع.

طرد وغضب من الجميع

وكان من الملاحظ أن عامل النظافة المطرود بدأ يفرض نفسه في أماكن غير مسموح له بالتواجد فيها، مثل لوكيشن تصوير للفناتة سمية الخشاب وعدد من النجومن والذين طردوه أيضا لأنه لاوجود له في المكان.
وزاد من مهاجمة محمد عادل حتى أن المطرب أحمد كامل نشر تغريدة على تويتر كتب فيها، أنه يشكر أصحاب المحل الذين قاموا بطرد عامل النظافة، وذلك تعبيرا عن غضبه من عامل النظافة الذي يتعمد الظهور المتكرر ويحاول أن يفرض نفسه على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

القاء القبض عليه

ثم تفاجيء الجميع بالقاء السلطات الأمنية القبض على عامل النظافة الذي اشتهر على السوشيال ميديا، وتم القبض بعد التأكد من صدور أحكام قضائية ضده وهما حكمين وغير نهائيين، والتهم هي :
  • تهمة قتل خطأ
  • قضية تبديد
وتم اصطحاب عامل النظافة محمد عادل لقسم شرطة أبو النمرس ليقضي ليلته بها ويتم عرضه على النيابة وقد تم إخلاء سبيله على ذمة القضايا، والسؤال الآن هل يختفي محمد عادل عن ملاحقة الشهرة والأضواء أم يشتهر بسبب القضايا الصادرة بحقه وبالتأكيد مازال للأحداث بقية انتظرونا ...