مباراة مصر وبلجيكا هي الأكثر بحثا، حيث ينتظر الجميع مشاهدة محمد صلاح وهو يقود هجوم منتخب الفراعنة في مباراة قوية ضد المنتخب البلجيكي، في اللقاء الودي الذي يقام على أرضية الكويت، حيث يستضيف استاد جابر الاحمد الدولي المباراة، وتأتي المباراة ضمن استعدادات منتخب بلجيكا قبل الذهاب للمشاركة في بطولة مونديال كأس العالم قطر 2022، بينما المنتخب المصري يسعى لتحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك لمنتخب الفراعنة.

مباراة مصر وبلجيكا

  • يواجه منتخب الفراعنة منافسه منتخب بلجيكا في مباراة ودية اليوم، حيث يطير بعدها منتخب بلجيكا إلى قطر لخوض منافسات كأس العالم 2022، حيث يلعب المنتخب البلجيكي في المجموعة السادسة في مجموعته كلا من المغرب وكروايتا وكندا.
  • ويسعى المنتخب المصري بقيادة روي فيتوريا في تحقيق الفوز على بلجيكا، والاطمئنان على جاهزية المنتخب، حيث تعتبر هذه المباراة هي الثالثة في ظل المدير الفني الجديد للمنتخب وذلك بعد الوديتين التي خاضهم منتخب مصر أمام منتخب النيجر ومنتخب ليبريا.
  • بينما على الجانب الآخر فإن روبيرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي يستهدف، الإطمئنان على جميع لاعبي المنتخب، وذلك قبل ساعات من بدء مونديال كأس العالم 2022 والتي ستنطلق يوم الأحد 20 نوفمبر .
  • التقى كلا المنتخبين مصر وبلجيكا 4 مرات من قبل في مبارات ودية، فاز فيها الفراعنة في 3 مباريات بينما المنتخب البلجيكي فاز في واحدة .

موعد مباراة مصر وبلجيكا

في تمام الساعة : 4:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
في تمام الساعة :  5:00 بتوقيت القاهرة ومصر والسودان والأردن وجنوب إفريقيا.
في تمام الساعة : 6:00 بتوقيت السعودية وقطر.
في تمام الساعة : 7:00 بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة مباراة مصر وبلجيكا

من المقرر أن يتم نقل مباراة مصر وبلجيكا عبر قنوات دولة الكويت الرسمية، هذا بالإضافة لشبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية، ويعلق على المباراة المعلق محمد العدالي.
  1. Arryadia SD/HD
  2. ON Time Sports 1 HD

 قائمة تشكيل منتخب مصر لمواجهة بلجيكا كالتالي:

محمد الشناوي - أحمد الشناوي  - محمد عواد - عمر جابر  - أكرم توفيق  - أحمد حجازي  - علي جبر - أسامة جلال - محمود علاء - محمد حمدي  - حسين السيد - طارق حامد - حمدي فتحي - محمد النني - إمام عاشور - محمود حمادة - محمد مجدي قفشة - طاهر محمد طاهر - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح- محمود تريزيجيه  - أحمد حسن كوكا - مروان حمدي - مصطفي محمد.

متابعة المباراة

منتخب مصر يتقدم بهدف على المنتخب البلجيكي بقدم مصطفى محمد في الدقيقة 33.

المنتخب المصري يواصل الضغط وفرض السيطرة على المباراة... وتراجع لأداء المنتخب البلجيكي.