موعد مباراة الجزائر والسويد الودية التي تقام قبل انطلاق مونديال قطر 2022، حيث يلتقي اليوم السبت الموافق 19 نوفمبر 2022، منتخب الجزائر مع نظيره المنتخب السويدي في إطار استعداد الفريقين للبطولات المختلفة حيث إنهما لم يحالفهما الحظ بالمشاركة في كأس العالم، ولكنهما يستعدا لتصفيات الأمم الإفريقية ودوري الأمم الأوربية.


مباراة الجزائر والسويد

تنطلق مباراة الجزائر والسويد خلال الساعات القليلة القادمة، في مباراة ودية اليوم السبت، تقام على ملعب إيلينا ستاديون بمدينة مالمو بالسويد، وتعتبر هذه هي الودية الثانية التي يخوضها محاربي الصحراء خلال المعسكر المقام للفريق هذا الشهر، وكانت الودية الأولى أمام منتخب مالي يوم الأربعاء الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

موعد مباراة الجزائر والسويد

الساعة : 8:20 بتوقيت الجزائر.
الساعة:  9:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين.
الساعة:  10:30 بتوقيت السعودية ودولة قطر.
الساعة:  11:30 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

لم ينجح كلا المنتخبين في الوصول لمونديال كأس العالم، حيث إن منتخب الجزائر لم تتأهل وتأهل على حسابها منتخب الكاميرون في اللحظات الأخيرة من المباراة بهدف قاتل أطاح بآمال الجزائريين في الوصول لكأس العالم قطر 2022، بينما منتخب السويد فاز في مباراته الودية الماضية التي خاضها ضد المكسيك الذي يأتي في مجموعته كلا من المنتخبات بولندا والأرجنتين والسعودية في بطولة كأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والسويد

يتم عرض مباراة الجزائر والسويد عبر قناة الجزائرية السادسة، حيث إنها تنفرد بحق نقل مباريات منتخب الجزائر خلال فترة المعسكر الحالي للمنتخب، هذا بالإضافة للجزائرية الأولى التي تقوم بنقل المباراة، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي بلال بيناري.

تاريخ مواجهات الجزائر والسويد

التقى منتخب الجزائر ومنتخب السويد أربعة مرات قبل ذلك ومباراة اليوم هي المرة الخامسة في تاريخ كلا المنتخبين، وكانت النتائج السابقة هي فوز السويد في ثلاث مرات، بينما سيطر التعادل في المواجهة الرابعة، ويسعى منتخب الجزائر لتحقيق فوز تاريخي للمرة الأولى على السويد خلال لقاء اليوم.