مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

 يسعى مانشستر يونايتد إلى الفوز امام فولهام قبل أن تبدا استراحة كأس العالم ، يستقبل فولهام خصمة مانشستر يونايتد على أرضه، أصر إريك تن هاج بالفعل على أنه لن يستخف بمباراة فولهام وسيحاول إصلاح الجوانب المطلوبة التي كانت مفقودة في خسارته على يد أستون فيلا . 

ويقدم كل حصري لمتابعيه مباراة مانشستر يونايتد وفولهام بث مباشر اليوم تابع لايف ، وذلك بتاريخ اليوم الاحد 13 / 11 / 2022 والتي تبدا في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية، وستنقل المواجهة على الهواء مباشراة عبر قناة بي إن سبورت beIN Premium 2HD بتعليق صوتي للمعلق رؤوف خليف.

تم استدعاء عدد كبير من لاعبي مانشستر يونايتد من قبل دولهم للمشاركة في نهائيات كأس العالم. مع الحدث الكبير في قطر .

كان فولهام هو مفاجأة هذا الموسم حيث نجح في إبعاد الخوف من الهبوط حتى الآن. أظهر رجال ماركو سيلفا بعض الروح التي لا تقهر ولا يرغبون في الاستسلام دون قتال.

كان تسريب الأهداف هو مشكلة فولهام ، ومع وجود كريستيانو رونالدو ، لن يخاطر الكوتيجرز كثيرًا في هذه المواجهة.

فاز فولهام في مباراتين فقط من آخر 25 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر يونايتد ولم يربح أي فوز في 13 مباراة ضده منذ أن حقق انتصارات متتالية في عام 2009. وقد فاز الشياطين الحمر بآخر خمس مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز. ضد فولهام ، أكثر مما كان عليه في أول عشر زيارات من هذا النوع في المنافسة.

خسر مانشستر يونايتد مباراة واحدة فقط من آخر 18 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي ضد فرق صاعدة ، حيث خسر 4-1 على ملعب واتفورد في نوفمبر الموسم الماضي.

خسر فولهام مباراة واحدة فقط من مبارياته السبع في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم . لقد ربحوا بالفعل المزيد من النقاط (12) ، وفازوا بمباريات أكثر (3) ، وسجلوا أهدافًا (13) في ملعب كرافن كوتيج هذا الموسم أكثر مما فعلوه في آخر موسم لهم في الدوري الإنجليزي الممتاز (10 نقاط ، انتصاران ، 9 أهداف). ).

في مباريات نهاية هذا الأسبوع ، حافظ الثلاثة الأوائل فقط من أرسنال ومانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد على نظافة شباكهم في الدوري الإنجليزي أكثر من مانشستر يونايتد هذا الموسم. ومع ذلك ، فقد تلقى الشياطين الحمر 19 هدفًا ، وهو أكبر عدد من أهداف أي فريق في المراكز الثمانية الأولى في بداية نهاية الأسبوع.

سجل كريستيانو رونالدو سبعة أهداف في آخر سبع مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد ضد فولهام - فقط ضد أستون فيلا وتوتنهام (8 لكل منهما) سجل أكثر في المسابقة.

اخر اخبار فولهام

  • تم اختيار ألكسندر ميتروفيتش في تشكيلة صربيا لكأس العالم ، لكن لا تزال هناك مخاوف بشأن إصابته في قدمه . يغيب نيسكينز كيبانو ومانور سولومون ، بينما سيغيب كيني تيتي وهاريسون ريد عن هذه المباراة بسبب الإيقاف.
  • سيحتفظ بيرند لينو بمكانه. سيحاول عيسى ديوب وتيم ريام تقديم عرض قوي في خط الدفاع ، بينما سيكمل بوبي ريد وأنتوني روبنسون قلب الدفاع الرابع.
  • سيهتم توم كايرني وجواو بالينها بمعركة خط الوسط. من المرجح أن يتولى هاري ويلسون وويليان موقعهما على الأجنحة ، وسيحاول أندرياس بيريرا جعل الأمور تعمل ضد ناديه السابق. أخيرًا ، سيقود كارلوس فينيسيوس خط فولهام ضد مانشستر يونايتد في غياب ميتروفيتش.

التشكيلة (4-2-3-1): Leno؛ ريد ، ريام ، ديوب ، روبنسون ؛ كايرني ، بالينها ؛ ويلسون ، بيريرا ، ويليان ؛ فينيسيوس.

اخر اخبار مانشستر يونايتد

  • لن يكون رافائيل فاران وأكسيل توانزيبي وبراندون ويليامز متاحين بسبب مشاكل الإصابة الخاصة بهم. يجب تقييم أنطوني وكريستيانو رونالدو وسيتلقى المدير مكالمة أخيرة. في هذه الأثناء ، تم إيقاف ديوغو دالوت عن هذه المباراة ، وسيكون اختيار إريك تن هاج مثيرًا للفضول.
  • ديفيد دي خيا سيحافظ على تواجده في المرمى. سينتقل فيكتور ليندلوف إلى قلب دفاع مانشستر يونايتد ، حيث يصطف إلى جانبه ليساندرو مارتينيز. من المحتمل أن ينتقل تيريل مالاسيا إلى الجانب الأيمن من الدفاع في غياب دالوت ، وسيبدأ لوك شو في الجانب الأيسر.
  • سيحتاج كاسيميرو وكريستيان إريكسن إلى إنهاء معركة خط الوسط. سيكون برونو فرنانديز متاحًا مرة أخرى بعد أن يقضي عقوبة الإيقاف ، وسيخرج تحفته الإبداعية من الجيب خلف المهاجم الرئيسي مباشرة.
  • سيقود أنتوني مارسيال خط فريق مانشستر يونايتد ضد فولهام ، ومن المحتمل أن يكون رونالدو على مقاعد البدلاء. في غضون ذلك ، سيقدم ماركوس راشفورد وأنتوني المساعدة للمهاجم الفرنسي من الأجنحة.

التشكيلة (4-2-3-1): دي خيا؛ مالاسيا ، مارتينيز ، ليندلوف ، شو ؛ كاسيميرو ، إريكسن ؛ أنتوني ، برونو فرنانديز ، راشفورد ؛ مارتيال.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

انتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة اهداف 2-1​.