مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وأوكسير بث مباشر

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وأوكسيراليوم سيكون بي اس جي حريصًا على تحقيق فوز اخر قبل كأس العالم ، هذه المرة ضد أوكسير في بارك دي برينس.

وسيحرص باريس سان جيرمان ، حامل اللقب ، على الحفاظ على بدايته الخالية من الهزائم للموسم الحالي 2022 عندما يستقبل أوكسير في بارك دي برينس اليوم الأحد 13 / 11 / 2022 .

مباراة باريس سان جيرمان وأوكسير في الدوري الفرنسي

تقدم رجال كريستوف جاليتير إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا ويحتلون أيضًا صدارة ترتيب الدوري الفرنسي. مع وجود فارق خمس نقاط في أعلى الجدول ، سيكون الهدف هو الحفاظ على الوضع الراهن .

بعد خسارة نابولي أمام ليفربول على ملعب أنفيلد الأسبوع الماضي ، كان باريس سان جيرمان هو النادي الوحيد في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا الذي لم يواجه أي هزيمة هذا الموسم.

شهدت النهاية القوية لموسم 2021/22 ترقية أوكسير إلى الدرجة الأولى في الموسم الماضي. لقد قاموا بعمل لائق في الآونة الأخيرة ويخوضون اليوم الخامس عشر من مباريات نهاية الأسبوع.

ليس لدى باريس سان جيرمان فقط 28 مباراة دون هزيمة على أرضه ، ولكن أيضًا لمدة 12 عامًا من تجنب الهزيمة أمام الفرق الصاعدة حديثًا.

أخبار الفريق وتكتيكاته


باريس سان جيرمان

كان العمالقة الفرنسيون رائعين في المضي قدمًا ، لكنهم فشلوا في الحفاظ على نظافة شباكهم في عدة مواجهات . قد تعود نقاط الضعف الدفاعية هذه لتطارد باريس سان جيرمان إذا سعت فرق المنافس إلى المحاولة.

كان ليونيل ميسي يعالج من وتر العرقوب الملتهب لكن يجب أن يكون لائقًا اليوم. ومع ذلك ، مع اقتراب نهائيات كأس العالم ، يبقى أن نرى ما إذا كان الأرجنتيني سيتعرض للمخاطرة في المباراة. كما عاد قلب الدفاع الفرنسي بريسنل كيمبيمبي إلى التدريبات وقد يكون في منافسة لبدء المباراة.

من المرجح أن تبداء المباراة بتشكيلة 3-4-1-2 التي جلبت لهم النجاح هذا الموسم. جيانلويجي دوناروما يجب أن يبدأ في المرمى خلف ثلاثة دفاع سيرجيو راموس وماركينهوس ودانيلو بيريرا. وسيحيط بهم ثنائي الظهير أشرف حكيمي ونونو مينديز.

النجم الإيطالي ماركو فيراتي لا داعي للقلق بشأن البطولة القادمة في قطر ومن المتوقع أن تبدأ إلى جانب فيتينا. لقد شكل الثنائي شراكة جيدة وسيعملان مرة أخرى على وضع الأسس لهيمنة إيه الجانب على الميدان.

من غير المرجح أن يتعرض ميسي للمخاطرة عندما يرتدي اللاعب الدولي الإسباني كارلوس سولير الدور رقم 10. من المرجح أن يبدأ خلف الثنائي الديناميكي لكيليان مبابي ونيمار. يمكن أن يبدأ هوغو ايكتيكي على مقاعد البدلاء ويمكن ضمه في الشوط الثاني من المباراة.

التشكيلة المحتملة (3-4-1-2): جيانلويجي دوناروما ؛ راموس ، ماركينيوس ، بيريرا ؛ حكيمي ، فيتينها ، فيراتي ، منديس ؛ سولير. نيمار ، مبابي.

اوكسير

يواجه فريق اوكسير مهمة شاقة اليوم الأحد وسيحتاجون إلى توجيه أفضل أداء لهم للتغلب على أي شيء أكثر من الخسارة. قد يتعين عليهم القيام بذلك بدون قيس رويز عطيل .

سيكون أوكسير أيضًا بدون ثيو بيلينارد ، الذي أصيب بتمزق في الرباط الصليبي وهو غائب لفترة طويلة. وسيغيب الزوار أيضًا عن يوسف مشانغاما وبرايان بيريرا ، اللذين يعانيان من إصابات. ليست كل الأخبار سيئة حيث سيعود مباي نيانغ إلى المنافسة بعد إيقافه.

من المرجح أن يدخل كريستوف بيليسير اللعبة بعقلية دفاعية ويمكنه اللعب بفكرة نشر حارس خلفي من خمسة رجال. ومع ذلك ، يمكن أن يبدأ بنظام 4-4-2 القياسي الذي سيكون حريصًا على البقاء صارمًا وقطع ممرات التمرير للاعبي باريس سان جيرمان.

يجب أن يبدأ بنوا كوستيل في المرمى من خلف المدافعين الأربعة من ريمي دوجيمونت وجوبال وجوليان جانفييه وجيديون منساه. يجب أن يبدأ بيراما توري وحمزة ساخي في خط الوسط ، مع تقديم لاسين سينايكو وجوتييه هاين.

التشكيلة المحتملة (4-4-2): كوستيل؛ دوغيمونت ، جوبال ، جانفييه ، مينساه ؛ سينايوكو ، توري ، ساخي ، هاين ؛ بيرين ، نيانغ 

احصائيات رئيسية

  • هذا هو أول لقاء بين الفريقين في الدوري الفرنسي منذ ديسمبر 2011. لم يخسر باريس سان جيرمان على أرضه أمام فريق صاعد منذ 2010 ، وهي سلسلة تمتد لـ 30 مباراة.
  • لم يخسر باريس سان جيرمان في آخر 28 مباراة بالدوري الفرنسي على ملعب بارك دي برانس. إنها أطول سلسلة دون هزيمة من تلك الفئة عبر البطولات الخمس الكبرى في أوروبا.
  • سجل أوكسير هدفًا واحدًا لكل منهم في آخر سبع مباريات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي. هذا هو أطول مسار لهم منذ أن تمكنوا من الذهاب إلى 11 مباراة بنفس براعة التهديف في عام 2011.
  • تسجيل هدفين يوم الأحد سيشهد دخول باريس سان جيرمان مرتين أو أكثر في ثلاث مباريات متتالية على أرضه لأول مرة منذ 2007.
  • تجنب الخسارة يوم الأحد سيجعل باريس سان جيرمان يخوض 2022 دون هزيمة على أرضه. لقد حققوا هذا مرتين من قبل في عامي 2013 و 2017.

موعد مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وأوكسير والقنوات الناقلة

يمكن مشاهدة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وأوكسير في الليج اليوم الاحد 13 فبراير 2022 في تمام الساعة 2:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة، والساعة 3:00 عصرًا بتوقيت السعودية، علي قناة beIN Sports 1 HD Premium التي ستقدم بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان، وأوكسير، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من بطولة الدور الفرنسي الممتاز.

نتيجة باريس سان جيرمان اليوم ضد اوكسير

انتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة اهداف 5-0 .