بعدما طال الإنتظار لقرابة الأربعة سنوات تقريبا منذ أحداث مونديال روسيا 2018 الأخير الذى تُوج به منتخب فرنسا على حساب كرواتيا فى اللقاء النهائى الذى جمع بينهم على ملعب لوجنيكي وفيه صاحت الديوك الفرنسية بالفرحة التى لم يتخيلها أحدا نظرا لقوة تلك النسخة. 

لكن نحن بصدد نسخة تكاد تفوق الأخيرة فى قوتها وجمالها ومتعتها ذلك لأن جميع المنتخابات الأن فى حالة إستعداد وتجهيزات لم يسبق وأن وصلت درجتها إلى ذلك المستوي المُرتب حاليا من قبل كل دولة.

وفى إطار متابعة بطولة يلا شوت كأس العالم فبالتأكيد لابد من أن تتوفر لدينا وسيلة لرؤية المباريات وهنا يأتى دور يلا شوت مباراة قطر والإكوادور بإعتبارها أولى المباريات المجانية التى سيتم إذاعتها فى البطولة مجانا بدون أى رسوم، وهذا عرض مميز تقدمت قنوات بى ان سبورتس المميزة بدعمها لمباريات المنتخابات العربية فى كأس العالم لتكون مجانا بالنسبة لجميع الجماهير العربية الراغبة فى متابعة مباريات كأس العالم اليوم والتى كما ذكرنا ستكون مباراة قطر والإكوادور فى افتتاح المونديال.

القناة المجانية التى تذيع مباراة قطر والإكوادور على موقع يلا شوت 

الجدير بالذكر أن يلا شوت مباراة كاس العالم اليوم بين قطر والإكوادور سيتم نقلها عبر قناة بى إن سبورتس المفتوحة على النايل سات وسهيل سات ذلك فى بادرة الأولى من نوعها والفريدة لمجموعات قناة bein sports المفتوحة، حيث عقب إصدار المجموعة لذلك البيان الذى كان مضمونه أن هناك عددا كبيرا من المباريات سيتم نقلها عبر بى ان سبورت المفتوحة يلا شوت مجانا للجماهير العربية فكان هناك ردة فعل قوية للغاية بالنسبة للجماهير العربية التى رحبت بالقرار وسعدت للغاية به من أجل متابعة رابط يلا شوت مباراة قطر والإكوادور على القناة المفتوحة مجانا.

لذلك تتوجه جميع الجماهير العربية بخالص الشكر إلى قنوات بى ان سبورتس لإذاعه كأس العالم مجانا "22 مباراة" على القنوات المفتوحة فهذا الأمر ليس جديدا على قنوات بى ان سبورتس لأنها دائما تفى بوعودها بالنسبة لجماهيرها ومشتركيها.

تردد قناة بى إن سبورتس المفتوحة التى ستنقل مباراة قطر اليوم فى كاس العالم 

يتم تنزيل رابط يلا شوت قناة بى ان سبورتس المفتوحة على قمر سهيل سات بتردد "11547" بمعدل إستقطاب "عمودي" وبمعدل ترميز "27500" وبتصحيح الخطأ "2/3".

بينما تردد قناة بى ان سبورتس المفتوحة على قمر يوتلسات "11013" معدل إستقطاب "أفقى" ومعدل ترميز "27500" وتصحيح خطأ "2/3".