قبل أن نتعمق بعض الشىء فى أحداث مباراة قطر والإكوادور على يلا شوت فإننا نستعد جميعا قبل ذلك إلى متابعة الحفل الخاص بهذه المسابقة المتكررة كل أربعة أعوام ومن المميز أننا الأن فى إستعداد لهذه البطولة المقامة على الأراضى القطرية المجهزة بطريقة لم تحدث من قبل فى أي من البلدان التى استضافت ذلك الحدث من قبل، لأنها بكل بساطة دولة التجديد والإزدهار مما يُتيح لها أن تكون المضيفة دائما لأيا من هذه المسابقات الدولية الكبرى.

فعلى الرغم من أن تلك المباراة ستكون صعبة على المنتخبين ذلك لأن أخر مباراة كانت بينهم مضى عليها أربعة سنوات وفيها حقق العنابى فوزا على الإكوادور برباعيه على ملعب فريق السيد "مباراة ودية"، إلا أنها ستكون الأقوى لأنها مباراة إثبات الذات وتخويف الكبار من غضب المنتخبات الأقل بعض الشىء فى تاريخ كرة القدم ورسالة إستعداد أيضا للجميع يتم إرسالها من قبل مباراة إفتتاح كأس العالم ويستقبلها كل من يشاهدها.

ولا تقتصر تلك الضيافة على كأس العالم هذه النسخة فقط بل أنه سيكون هناك الكثير من الأحداث الضخمة والمسابقات حول العالم لتقوم بتحويل وجهتها صوب قطر وذلك عقب أن نرى ما سيحدث فى هذه النسخة على الأراضى الأقوى تجهيزا فى هذه اللحظة بالعالم كله، لكن كما قولنا من قبل بأنه لابد من أن ننتهي من الحفل المقدم من أرقى وأقوى وأشهر النجوم حول بقاع الأرض والذين يقومون بإحياء الذكريات مرة أخرى.

 وبالتالى الشعور بالفرحة والحزن فى وقت واحد لأنه هناك من شاهد وتابع تلك النسخ الماضية والنسخ القديمة من البطولة فيتذكر جميع أقربائه أو المحيط الذى كان يجلس به أثناء مشاهدة مباراة كأس العالم السابقة يلا شوت لأن مثل هذه المباريات لا تُنسي مطلقا.

ولتستمر هذه الحفلة التى ستقام قبل إنطلاق البطولة وصافرة المباراة الأولى فى البطولة بين مباراة قطر اليوم يلا شوت ضد الإكوادور والتى سيقوم فيها كل منتخب من المنتخبين بإظهار الود فى بداية الأمر لكن عقب مرور أول دقيقة لن يكون هناك أى ود أو روح تعاطفيه فى ملعب المباراة لأنها بالفعل المسابقة التى لا ينوي فيها أى منتخب بالمشاركة فقط بل بالفوز بها ليكون نخبة المنتخابات المتواجدة فى البطولة.

كيفية مشاهدة مباراة قطر اليوم فى كأس العالم

هناك العديد من السُبل كي نقوم بمتابعة مباراة قطر فى كأس العالم اليوم فإحدي تلك الطرق عبر متابعة موقع يلا شوت حصرى مباراة قطر والإكوادور ليس فقط هذا بل أنه يمكن متابعة اللقاء بدون أى تقطيع على قناة بين سبورت المفتوحة التى ستكون مجانية وستنقل المباراة مما يدفعنا ذلك إلى تقديم تردد القناة إليكم.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة على الرسيفر

كما ذكرنا أنه هناك الكثير من الطرق من أجل مشاهدة كأس العالم كمباراة قطر اليوم ضد الإكوادور فهنا سننشر تردد قنوات بين سبورت المجانية المفتوحة ليتم نزول قناة بين سبورت على ذلك التردد 11013 أفقى 27500 2/3 على قمر يوتلسات.

توقيت بداية مباراة قطر ضد الإكوادور

أما بخصوص موعد أول مباراة فى كأس العالم بين قطر والإكوادور فستكون فى السادسة مساءا بتوقيت "18:00" بتوقيت "القاهرة" وبتوقيت مكة المكرمة فى تمام السابعه "19:00" مساءا.