إحتفالا بإستضافة إحدي البلدان العربية للبطولة الأبرز والأغلى والأشهر على مستوي كرة القدم بالكرة الأرضية بأكملها حققت قنوات بى ان سبورتس الأمل المفقود لدي الجماهير العربية التى لم تنجح منتخبات بلادها فى الصعود إلى نهائيات كأس العالم بقطر، حيث خصصت لهم البدائل من أجل مداواة الجراح لأنهم لن يُشاهدوا مباريات منتخبات بلادهم فى المونديال.

وهناك أيضا البلدان العربية الأخرى التى تمكنت من الصعود إلى كأس العالم فسيتمكنوا هم أيضا من مشاركة مباراة كأس العالم لمنتخباتهم لمعرفة أخبار اللاعبين وغيرها من الأمور المتعلقة بالمنتخب.

عدد المنتخبات والمباريات التى ستُلعب على بى ان سبورت المفتوحة

الجدير بالذكر أن هذه البطولة التى ستُلعب على الملاعب القطرية تتكون من 32 منتخب مُقسمين على ثمانية مجموعات وبكل مجموعة أربعة منتخبات يتنافسوا من أجل الصعود للدور الجديد من البطولة، حيث يبلغ عدد مباريات كأس العالم قطر 2022 "64" مباراة، وبناءا على تصريحات الشركة التليفزيونية القطرية "بى ان سبورتس" فإنه سيتم نقل مباريات كأس العالم على القناة المفتوحة بعدد "22" مباراة من مباريات كأس العالم.

وهل تنتهي مفاجأت قناة بى ان سبورت المفتوحة إلى ذلك الحد؟ لم تنتهي مفاجأت القناة العربية القطرية بى ان سبورت فى هذه البطولة حيث إن نقل عدد 22 مباراة على قناة بى ان سبورت المجانية فإنه أمر مُكلف للغاية بالنسبة للقناة لكن على الرغم من ذلك فإنها ستقوم بنقلهم على شاشة قنواتها بالمميزات التى يحظي بها المشتركين كالتعليق والتحليل والمقدمات وغيرها من الأشياء التى تُميز بى ان سبورتس عن غيرها من القنوات.

والأمر الأقوى والأفضل بعيدا عن عدد المباريات المنقولة فى كأس العالم من قبل بى ان سبورت المفتوحة هو فى أى مرحلة تكون هذه المباريات.

عدد المباريات المجانية بكأس العالم المنقولة على بى ان سبورت المفتوحة

كما تحدثنا قبل قليل عن عدد المباريات البالغ عددهم "22" مباراة موندياليه سيتم إذاعتهم بشكل مجاني، فسنتحدث الأن عن المراحل التى سيتم فيها نقل هذه المباريات وهو الأمر المميز عن العدد المذكور نفسه للمباريات التى ستُنقل.

حيث أنه سيتم نقل مباراة إفتتاح كأس العالم قطر والإكوادور بشكل برسمي مجانا على بى ان سبورت المفتوحة المجانية كما نعلم جميعا قبل ساعات من بداية الحدث، بالإضافة إلى عدد "12" مباراة للمنتخابات العربية جميعا بمختلف الأدوار، وأيضا هناك مباريات نصف النهائى بالإضافة إلى المباراة النهائى التى ستكون مجانية بشكل رسمي، لكننا ذكرنا الأن ثمانية عشر "18" مباراة فقط من أصل "22" إذن هناك "6" مباريات لم نتحدث عنهم، بالتأكيد هناك "6" مباريات أخرى سيتم نقلهم وهم بالأدوار الإقصائية.

ما هو تردد القناة المفتوحة التى تنقل كأس العالم مجانا بدون انترنت

بالتأكيد سنتمكن جميعا من متابعة مباريات كأس العالم مجانا على قنوات بى ان سبورت لكن بعدد "22" مباراة كما ذكرنا سابقا، لأنه العدد المتفق عليه من قبل بى ان سبورت المجانية التى ستنقل ذلك العدد من المباريات بشكل مجاني.

أما عن تردد قناة بى ان سبورت المجانية المفتوحة فإنه يمكن إستقطاب القناة على قمر سهيل سات (11547) بموجة عمودي ومعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح الخطأ هو 2/3 فلابد من تنزيل قناة بى ان سبورت المفتوحة لكي تتمكن من مشاهدة مباراة قطر والإكوادور مجانا بدون تقطيع وبدون انترنت لكن على شاشة التليفزيون بالمنزل بإعتبارها أولى المباريات المنقولة مجانا على بى ان سبورت المفتوحة.