منوعات

قصة عشق.. مسلسل طائر الرفراف الحلقة 14 كاملة مترجمة Yalı Çapkını

يعد مسلسل طائر الرفراف من أكثر المسلسلات التركية الرومانسية التي ينتظرها ويبحث عنها الملايين، من عشاق الدراما التركية حول العالم، حيث ينتظر الجميع مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 14 كاملة مترجمة Yalı Çapkını، ومن خلال المقال نقدم لكم تفاصيل أحداث الحلقة 14 مسلسل طائر الرفراف.

مسلسل طائر الرفراف الحلقه 14 كاملة مترجمة قصة عشق

يمكن مشاهدة مسلسل طائر الرافراف الحلقة 14 عبر منصة قصة عشق حيث يمكنك متابعة أحداث الحلقة الجديدة 14 كاملة وبجودة عالية، حيث يتصدر مسلسل طائر الرفراف محركات البحث، وهو لأحد أفراد العائلة العنتابية، حيث يتم تزويج الحفيد فريد من سيران حيث تتصاعد الأحداث بين العائلتين، مما جذب انتباه الملايين من المشاهدين وعشاق الأعمال التركية.

احداث مسلسل طائر الرفراف

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 14 dailymotion مترجمة، حيث تستمر الأحداث بعد أن يقرر الجد تزويج الحفيد فريد من فتاة من عائلة محترمة من أجل تعديل سلوكه، ولكن شقيقة العروسة تحب الشاب الثري المتهور العائد من أمريكا منكرا التقاليد والعادات ويقوم بتصرفات طائشة، مما يزيد من الصراع بين ألأختين في دراما شيقة تجذب عشاق الدراما التركية حول العالم.

ويتم عرض المسلسل اسيوعيا يوم الجمعة وذلك عبر موقع قصة عشق حيث يمكنكم متابعة الأحداث بجودة عالية ومجانا بدون أي رسوم وبشكل حصري في الوطن العربي وحول العالم.

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف والقنوات الناقلة

يتم عرض مسلسل الرفراف كل يوم جمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت السعودية، ويعرض المسلسل على  قناة التركية Star TV.

close