أخبار

رقم قياس الموحد المجاني 1444 للاستفسار والدعم الفني

رقم القياس الموحد المجاني 1444 وهو من الخدمات التي توفرها المملكة، لتطوير العملية التعليمية، ومع اقتراب الامتحانات يزداد البحث من الطلاب لمعرفة الموضوعات الدراسية المقررة، وموعد ونتائج اختبارات التحصيل وكل ما يحتاج الطلاب معرفته قبل دخولهم الامتحان، حيث يتم الاستفسار أون لاين دون الذهاب للمدرسة، كما يوضح مستوى الطلاب قبل الانتقال للمستوى الجامعي. 

رقم قياس الدعم الفني الموحد المجاني 1444

ومن خلال الرقم الفردي يكون من السهل التواصل مع خدمة العملاء في مركز القياس، حيث يتلقى الفنيين المختصين أي استفسار او شكاوى للطلاب ويعملوا على حلها، وقد تم تحديد رقم القياس الموحد للتواصل في جميع أيام الأسبوع خلال ساعات العمل من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 8 مساءا، ماعدا يوم الجمعة والسبت يتم استقبال الاتصالات من الساعة 2 صباحا وحتى 8 مساءا، ورقم القياس الدعم الفني الموحد هو 920033555. 

يهدف رقم القياس الموحد المجاني لتحقيق الأهداف التعليمية الإلكترونية، ومنها الاستعلام عن نتائج اختبارات الطلاب، وتعديل بيانات المستفيد، مع دعم ذوي القدرات المميزة، ويتم اجراء الاختبارات، وهو ما يساعد على رفع الكفاءة والجودة للمؤسسات التعليمية.

أهمية رقم قياس الموحد

رقم القياس يتيح للطلاب أداء الامتحان عبر الانترنت، وذلك بشرط أن يحدث الطالب بياناته قبل الامتحان، وأن  يستخدم الطالب جهاز حاسب به كاميرا مثبتة، حيث أن ذلك من شأنه معرفة هوية الطالب خلال أداء الامتحان، ولا يمكن للطلاب أداء الامتحان عبر التابلت أو الهواتف وذلك لأن ذلك لايساعد من تحقيق هوية الطالب أثناء الامتحان.

رقم قياس الدعم الفني

  • يتم التواصل بمركز قياس الدعم الفني عبر الرقم المجاني المذكور في أعلاه، أو يتم التواصل الكترونيا عبر تويتر، أو عبر الصفحة الرسمية لهيئة التعليم والتدريب.
  • وبعد التواصل بأي طريقة الكترونيا أو بالاتصال أو عبر تويتر، سوف يتم طلب بعض المعلومات الشخصية مثل" الاسم والبريد الإلكتروني" ثم توضيح نوع الطلب هل اقتراح أم استفسار أم شكوى.
  • وفي النهاية إدخال رمز التحقق ثم إرسال.
close