رياضة

تشكيل منتخب فرنسا المتوقع ضد الأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022

تتجه الأنظار لملعب لوسيل بقطر لانتظار مباراة فرنسا والأرجنتين، والتي من المنتظر أن تكون مواجهة قوية بقيادة كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي ضد الأرجنتين، وتأتي المباراة في إطار منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، ومن المنتظر أن تقام مباراة فرنسا والأرجنتين يوم الأحد الموافق 18 ديسمبرعلى أرضية ملعب لوسيل في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، واليكم تفاصيل المواجهة النارية.



مباراة فرنسا والأرجنتين

ينتظر الملايين حول العالم مباراة فرنسا والأرجنتين حيث أنها أكثر المباريات في عالم كرة القدم، والتي تحدد الفائز بكأس العالم، في مباراة نهائي كأس العالم، حيث أن المنافسة شديدة بين الأرجنتين الذي يسعى للفوز باللقب، وبين المنتخب الفرنسي الحامل للقب من عام 2018، وسوف تنتهي المباراة لتعلن لنا من هو الفائز بكأس العالم 2022.

تشكيل منتخب فرنسا المتوقع أمام الأرجنتين

  • حراسة المرمى: هوجو لوريس.
  • خط الدفاع: جول كوندي، رافا فاران، إبراهيما كوناتب، ثيو هيرنانديز.
  • خط الوسط: تشواميني، رابيو، ديمبيلي، جريزمان، مبابي.
  • خط الهجوم: أولفييه جيرو.

تشكيل منتخب الأرجنتين المتوقع أمام فرنسا في كأس العالم 2022

  • حارس المرمى: إميليانو مارتينيز.
  • في خط الدفاع: نيكولاس تاجليافيكو، نيكولاس أوتاميندي، كريستيان روميرو، ناهويل مولينا.
  • خط الوسط: أليكسيس ماكاليستر، رودريجو دي بول، آنخيل دي ماريا (إينزو فرنانديز).
  • خط الهجوم: ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز، جوليان ألفاريز.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب فرنسا ضد الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

سيتم نقل أحداث مباراة منتخب فرنسا ضد الأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022، من خلال قنوات بي إن سبورت المفتوحة وقناة الكأس القطرية،beIN Sports HD 1 Max و Alkass One HD حيث أن هذه القنوات الحصرية الناقلة لبطولة كأس العالم.

تاريخ مواجهة منتخب فرنسا ضد الأرجنتين

المواجهات بين فرنسا والأرجنتين لها تاريخ طويل، حيث أن الفريقين تقابلوا مع بعض على مر التاريخ 12 مرة دي، منهم مرتين في بطولات كأس العالم، وفازت في لقاء منهم في نسخة 1930، وفازت فرنسا في مباراة بالضربات الترجيحية.

ورغم أن كلا المنتخبين له تاريخ حافل بالبطولات، إلا أن منتخب الأرجنتين هو الأكثر نجاحا فيهم، حيث حقق الفوز في 6 مواجهات عبر 12 مقابلة مع فرنسا، والمنتخب الفرنسي لم يفوز إلآ مرتين فقط وأربع لقاءات كان التعادل هو سيد الموقف.

والأن تتجه الأنظار للمباراة الحافلة، حيث أن جمهور المنتخب الأرجنتيني ينتظر من نجم المنتخب ليونيل ميسي الكثير، حيث أنه يريد انهاء مسيرته الكروية بهذه البطولة التاريخية.

بينما على الجانب الآخر المنتخب الفرنسي حامل اللقب لن يفرط بسهولة في هذا اللقب، لأنه بطل النسخة الماضية ويسعى ليكون بطل هذه النسخة من البطولة، لذلك سوف يقدم كل منتخب كل مالديه للفوز بالبطولة وامتاع عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان.
close