منوعات

بث مباشر برج خليفة الان.. مشاهدة احتفال رأس السنة الميلادية في دبي عروض الألعاب النارية 2023

مشاهدة بث مباشر احتفالات رأس السنة الميلادية برج خليفة في دبي اليوم واستقبال 2023، تتجه الأنظار لبرج خليفة في دبي لمشاهدة روعة الاحتفالات برج خليفة بث مباشر الآن 2023 ومشاهدة احتفالات رأس السنة دبي ومشاهدة الألعاب النارية، سوف يذاع يشكل مباشر في دبي ويتم نقل الحدث للعالم عبر القنوات العربية والإماراتية، وذلك وسط تفاعل من آلاف من الجمهور الذي أتى برج خليفة لمشاهدة احتفالات برج خليفة واحتفالات العام الجديد 2023 وإطلاق الألعاب النارية والليزر والأضواء وغيرها من مظاهر الاحتفالات بقدوم العام الجديد والتي تعبر عن الفرحة.

احتفالات رأس السنة دبي 2023

برج خليفة هو أشهر برج حول العالم وتتجه اليه الأنظار مع احتفالات العام الجديد، والذي يأتي إليه الآف الأشخاص للاستمتاع بمشاهدة الاحتفالات، ويتم تنظيم احتفالات رأس السنة الجديدة منذ عام 2010، وتقوم قنوات الامارات وقنوات دبي، حيث تقام الاحتفالات يوم 31 ديسمبر ويستمر هذا الحفل حتى فجر أول يوم من العام الجديد.

مشاهدة برج خليفة بث مباشر الان

يمكنكم مشاهدة الاحتفالات والألعاب النارية، كما يتم رؤية الاحتفالات والاستمتاع بشكل أجمل عبر شرف الطوابق في برج خليفة، ويوجد بالقرب من برج خليفة النافورة الراقصة والتي تقدم عروض رائعة مع اطلاق الألعاب النارية والصواريخ الملونة في السماء.


كما يقع بالقرب من برج خليفة دار أوبرا دبي، وهو من المعالم ذات التصميم الرائع والفريد، ونظرا لقربها من برج خليفة يمكنكم مشاهدة الحفل عن قرب والاستمتاع بأجواء احتفالات رأس السنة دبي، هذا بالإضافة للحفلات الموسيقية التي تقام للاحتفال برأس السنة الميلادية.

احتفالات برج خليفة 2023 لايف مباشر

لقد أعلنت الإمارات أن احتفالات برج خليفة 2023 سيكون من أجمل وأروع الحفلات وستكون أجمل من السنوات السابقة، حيث من المنتظر أن يكون حفل لم يحدث من قبل، حيث تم تنظيمه بشكل لم يحدث له مثيل.

حيث يضاء برج الخليفة بالألعاب النارية وأضواء الليزر والموسيقى، ويتم تقديم عروض بأضواء الليزر التي تبهر الحضور في دبي وعبر الشاشات حول العالم، حيث أن برج دبي يتألق اليوم في سماء دبي بالليزر ويحقق رقم قياسي جديد، بجانب عرض نافورة راقصة في دبي لتكتمل احتفالات العام الجديد الرائعة باستقبال العام الجديد.

close