منوعات

من هو صاحب شخصية ام سوزان السيرة الذاتية ويكيبيديا

 صاحب شخصية ام سوزان ويكيبيديا هي شخصية من أبرز الشخصيات على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، ونظرا لشهرة هذه الشخصية التي تتميز بالحس الفكاهي، وأصبحت تمتلك ملايين المتابعين على مستوى الوطن العربي، ونظرا لاهتمامنا بتوضيح كل أمر يهمكم من خلال موقع كل حصري نرصد لكم كشف للسيرة الذاتية لشخصية ام سوزان ويكيبيديا، فضلا تابعونا.

من هو صاحب شخصية ام سوزان ويكيبديا

يتساءل الكثيرون الأشخاص عن صاحب شخصية ام سوزان، والاجابة عن هذا السؤال أنه عمرو مسكون شاب سوري يقدم الكثير من المقاطع الكوميدية المصورة التي يقوم بابتكارها، كما أنه ينشر على قناة اليوتيوب الخاصة به مقاطع كوميدية وساخرة، وتحقق هذه الفيديوهات مزيد من المشاهدات ورواج كبير على مستوى الوطن العربي.

عمرو مسكون 

عمرو مسكون من سوريا ويبلغ من العمر أربعة وعشرون عاما، وقد هاجر هو وأسرته من سوريا بسبب الحرب وقاموا باللجوء لعدة بلدان حتى استقر عمرو مسكون في النهاية في فرنسا، ولكن على الأرجح أن أهل عمرو يقيموا في دبي بالامارات، حيث أن عمرو لم يصرح عن وجود أهله معه في فرنسا.

يتحدث عمرو مسكون عدة لغات منها اللغة العربية والفرنسية والتركية والإنجليزية، حيث أن عمرو أتقن اللغة التركية أثناء لجوء عمرو مسكون وأسرته إلى تركيا، قبل أن يهاجر عمرو إلى فرنسا ويتقن أيضا اللغة الفرنسية، وبذلك تعددت اللغات التي يتقنها عمرو مسكون بسبب التنقل والسفر.

قناة عمرو مسكون على اليوتيوب

صاحب شخصية ام سوزان هو الشاب السوري عمرو مسكون الذي يقدم شخصية كوميدية وساخرة، وهو في الحقيقة غير متزوج وقد صرح بذلك على قناته على اليوتيوب، وهو يدرس بالمرحلة الجامعية، ويمكن متابعة قناة عمرو مسكون صاحب شخصية ام سوزان من اليوتيوب.

حساب عمرو مسكون على انستجرام

كما يمكنكم متابعة الحساب الرسمي للشاب السوري عمرو مسكون على انستجرام، ويبلغ عدد متابعيه على مستوى الوطن العربي أكثر من 4 ملايين من المتابعين، ويقوم عمرو بالتفاعل بشكل مستمر ونشر فيديوهات وصور خاص به ويرد على متابعيه.
close