تعليم

نزل دلوقتي.. جدول امتحانات نصف العام المرحلة الابتدائية 2023 لجميع الصفوف في جميع المحافظات وموعد إجازة نصف العام

جدول امتحانات نصف العام المرحلة الابتدائية في جميع المحافظات، يبحث عنها وينتظرها جميع طلاب الصفوف الابتدائية حيث امتحانات الترم الأول لصفوف المرحلة لابتدائية، حتى ينال الطلاب إجازة نصف العام، ونظرا لزيادة البحث عن مواعيد امتحانات الترم الأول لصفوف المرحلة الابتدائية وخدمة من موقعنا كل حصري للطلاب، ننشر لكم مواعيد امتحانات الترم الأول للمرحلة الابتدائية لجميع الصفوف وفي جميع المحافظات، فضلا تابعونا.

مواعيد امتحانات نصف العام 2023 للمرحلة الابتدائية

مواعيد امتحانات نصف العام 2023 للصفوف الابتدائية، بالنسبة للمواد التي لاتضاف للمجموع سيتم امتحانها في الأيام 3 و 4 و 5 من شهر يناير القادم، ولم يتم طرح جداول الامتحانات في كافة المحافظات حتى الآن.

وقد أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي خلال مؤتمر صحفي تم انعقاده بهذا الشأن، أن موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفوف الابتدائية سيبدأ في الأسبوع الثاني من شهر يناير القادم، ويذكر أن أيام الامتحانات يتم احتسابها من أيام الدراسة.

كما أضاف وزير التربية والتعليم أن إجازة نصف العام سوف تبدأ من يوم 28 يناير القادم وسوف تستمر الآجازة لمدة أسبوعان حيث أنها تنتهي يوم الخميس الموافق 9 من فبراير المقبل، وذلك بعد انتهاء امتحانات نصف العام والترم الأول في يوم 26 من يناير.

محافظ مطروح يعلن مواعيد امتحانات نصف العام 2023

في محافظة مطروح تم اعتماد جدول امتحانات نصف العام 2023 للمرحلة الابتدائية من جانب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، كما أن امتحانات الصف الأول الاعدادي والثانوي، حيث من المنتظر أن يتم إقامة امتحانات نصف العام يوم 9 يناير وأن تستمر الامتحانات لمدة 16 يوم حيث من المقرر انتهاء امتحانات نصف العام يوم 25 من يناير المقبل.

وقد أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد بشأن الامتحانات، أن مواعيد امتحانات نصف العام 2023 للصفوف الابتدائية في محافظة مطروح في المدارس بالمحافظة، تبدأ من يوم 9 يناير وتستمر حتى 12 من يناير في المواعيد ألآتية:

  • امتحانات الصف الرابع والخامس الابتدائي تبدأ امتحانات الترم الأول لهم من يوم 14 يناير وتستمر حتى 18 من نفس الشهر.
  • امتحانات الصف السادس الابتدائي تبدا الإمتحانات يوم 9 يناير وتنتهي يوم 12 من نفس الشهر.
close