رياضة

نزل تطبيق ياسين تيفي النسخة الجديدة.. اتفرج علي مباراة الأرجنتين وفرنسا بث مباشر نهائي كأس العالم 2022

حمل تطبيق ياسين تيفي لمشاهدة مباراة الارجنتين وفرنسا مجانا علي الموبايل بدون اعلانات او نزل تطبيق يلا شوت المجاني لمتابعة نهائي كاس العالم الان.

ساعات قليلة جدا ويُزال الستار عن البطل الحقيقي لكأس مونديال قطر 2022 الجديد الذى سيظل متوجا وبطلا لهذه البطولة وسيكون مُسماه دائما بطل كأس العالم وأقوى منتخب بالعالم لكن لفترة من الزمن لن تزيد عن أربعة سنوات كحال المنتخبات السابقة التى فازت بالبطولة سواء على أرضها أو كونها ضيفا على البلاد المنظمة كما هو الحال حاليا فى دولة قطر التى تستضيف البطولة ويتواجد لديها جميع منتخبات العالم كضيوف على أرضها.

فنحن هنا فى نهائيات كأس العالم 2022 بإنتظار أكثر مباراة ستحظي بتشجيع الجماهير سواء الأرجنتينية أو الفرنسية طبقا لمشاركة منتخبات بلادهم فى هذه البطولة وفى المباراة على وجه الأخص، وذلك لأن الفائز سيتوج بكأس العالم والخاسر سيملك فقط لقب "وصيف البطل" فهو ليس بمقدار البطل بكل تأكيد كما نعلم جميعا وعليه فإن الجماهير ستكون فى حالة غير عادية فى هذه المباراة لكي يقدموا الدعم الأكبر للاعبين الذين سيكونوا فى حاجة ماسة إليه من أجل التواجد بحماسة وبذل أكبر قدر ممكن من الجهد خلال هذه المباراة.

هل ستكون المرة الأولى لـ ميسي أم أن لفرنسا رأي أخر

بعد محاولات طالت لسنوات عديدة من قبل النجم الأرجنتيني رمز كرة القدم حاليا للأجيال التى كانت حاضرة منذ أن تم الإعلان عن إسم هذا النجم الذى حصل على العديد من البطولات والجوائز الفردية طوال مسيرته سواء مع المنتخب أو الفرق التى قد لعب لها فإنه لم يخسر فى أى مرة أعلن فيها عن حصوله على البطولة التى يلعب بها إلا هذه البطولة العالمية التى إستعصت كثيرا على النجم الأرجنتيني.

ففى لحظة شبيه لهذه المباراة قبل ثمانية أعوام عندما كان كأس العالم يُلعب فى البرازيل عام 2014 تمكن المنتخب الأرجنتيني من خوض اللقاءات بحظر من أجل أن يصل إلى مبتغاه وأن يلعب المباراة النهائية إلا أن القدر كان له رأي أخر فى تسليم البطولة إلى المنتخب الألمانى الذى كان منافسا للأرجنتين فى المباراة النهائية وبالتالى هي نفس الأجواء والمرحلة فى نفس البطولة لكن بمنافس مختلف وأرض مختلفة.

لهذا فإن هذه البطولة قد تكون الأخيرة للنجم الأرجنتيني التى سيلعب بها إن قرر الإعتزال الدولى عقبها فبالتالى لابد من أن يفوز بها ليكون قد حصل على جميع البطولات التى يمكن أن تخطر على بال أى مشجع لكرة القدم فهي بالتأكيد التى تنقصه ليحصل عليها ليكون قد أكمل مهام كرة القدم جميعا دون إستثناء.

أم أن كيليان إمبابى سيكون أصغر شابا يحصل على كأس العالم مرتين متتاليتين

تُعد هذه المباراة النهائية هي الثانية تواليا بالنسبة للشاب الفرنسي إمبابى الذى حضر المباراة النهائية الأخيرة فى روسيا أمام المنتخب الكرواتي وكان عمره فى ذلك الوقت 19 عام كأصغر لاعب مشارك فى البطولة وبالفعل تمكن من حصد لقب مونديال روسيا 2018 وكانت بمثابة المرة الأولى للاعب إمبابى بحصوله على ذلك اللقب.

أما الأن فهو أمام إختبار أقوى والتوتر يزداد وذلك لأنه فى حالة حصوله على هذا اللقب مرة أخرى فسيكون إمبابى قد أنجز شيئا من الصعب جدا أن يتم إنجازه وبالتالى فإن التركيز الأن بالنسبة للاعب فهو فى أعلى مستوياته من أجل أن يكسر الأرقام ويحطم الأسماء وليضيف إسمه فى القوائم التى لن تُنسي مستقبلا.

لهذا فإن العنوان الأمثل لهذا النهائى هو نهائى القرن بين ليونيل ميسي وكليان إمبابى ليس فقط لقاء الأرجنتين ضد فرنسا وذلك لأنهم هم من تتجه أنظار الجماهير إليهم فى هذه المباراة ليس باقى اللاعبين لأن المنافسه بين الشاب والمعلم والإثنان زملاء فى فريق واحد وبالتالى فإن الأمور لن تكون على ما يرام فى هذه المباراة لأن كل لاعب يريد نصرة منتخب بلاده وسيصبح الصديق عدوا لمدة تسعون دقيقة لن ينسي فيها كلاهما ما حدث خلال تلك المباراة.

الثأر واجب على المنتخب الأرجنتيني تجاه فرنسا

فى ليلة غمرها الحزن وإمتدت لليالى أخرى فى الأرجنتين كاملة بعد تلك الهزيمة التى تلقوها على يد المنتخب الفرنسي فى الأراضى الروسية التى كانت شاهدة على المباراة التى غادرت عقبها الأرجنتين من البطولة، وذلك لأن منتخب فرنسا قام بمعاقبة المنتخب الأرجنتيني فى دور الستة عشر من البطولة بتسجيل أربعة أهداف فى مرمي الأرجنتين فى مقابل تسجيل الأرجنتين لثلاثة أهداف لم تنفعهم بشىء وذلك لأن فرنسا أنهت أمالهم وطموحاتهم، لذلك فالثأر واجب فى هذه المباراة وليكون ملعب لوسيل شاهدا على هذه المباراة التى لن تكون سهلة مطلقا على المنتخبين.

توقيت مباراة فرنسا والأرجنتين فى نهائى كأس العالم قطر 2022

اليوم الأحد سيكون موعد مباراة النهائى كأس العالم فى قطر والتى ستقام فى تمام الساعه "17:00" الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

close