أخبار

اكسب 30000 جنيه في الشهر.. أعلى شهادات البنك الأهلي الجديدة ديسمبر 2022

يسعى البنك الأهلي دائما كعادته تقديم أفضل عائد لعملائه الكرام، ويوفر له أفضل عائد مقارنة بالبنوك الأخرى، مما تزيد من أعداد عملاء البنك الأهلي، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها البنئك الأهلي لعملائه شهادات الادخار ذات العائد الثابت شهريا وربع سنوية وسنوية.

وقد أعلن البنك الأهلي عن شهادات جديدة وذلك برفع نسبة الفائدة عن الشهادات الموجودة، وتصل نسبة زيادة الفائدة 2% لتصبح الشهادات ذات عائد 17.25%، وسوف نقدم لكم كل ما ورد حول تفاصيل شهادات ادخار البنك الأهلي الجديدة ذات أعلى عائد، حيث يقدم البنك العديد من اشلهادات أبرزها شهادات الادخار البلاتينية والتي يتم تحديدها 3 سنوات، كما يوجد شهادات ادخار بلاتينية أخرى ذات عائد متغير، تابعونا.

شهادات البنك الأهلي الجديدة

يوفر البنك الأهلي المصري شهادة الإدخار البلاتينية، حيث أتاح البنك الأهلي شهادات ادخار البلاتينية لمدة 3 سنوات، والشهادات ذات العائد المتغير فضلا على الشهادات الخماسية ذات العائد الشهري، وهذه الشهادات عوائدها كالآتي:

شهادات البنك الأهلي

شهادة ادخار بلاتينية ذات العائد السنوي 17.25% لمدة 3 ثلاث سنوات ويتم صرف عائدها سنويا.

شهادة ادخار بلاتينية 16% لمدة 3 ثلاث سنوات ويتم صرف العائد سنويا أيضا للشهادات التي يتم تجديدها بشكل تلقائي أو للشهادات الجديدة.

كما يوفر البنك شهادات الادخار البلاتينية ذات العائد نصف سنوي، حيث يتم صرف العائد مرتين في العام، ونسبة الفائدة هي 16.50% كل ستة شهور.

وشهادة ادخار بلاتينية ذات العائد الربع سنوي ويتم صرف العائد كل ثلاث شهور، بنسبة فائدة 16.25%.

شهادة الادخار البلاتينية

لقد وفر اللبنك الأهلي شهادات ادخار بلاتينية ذات العائد 16% بدلا من شهادات ذات العائد 14% بزيادة 2% ، كما أصدر البنك الأهلي شهادة ادخار ذات الفائد 16.25% سنويا، هذا بالاضافة لشهادات يتم صرف عائدها كل ستة شهور حيث أنها شهادات نصف سنوية وبنسبة 16.50%.

شهادات البنك الأهلي

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير

تعتبر الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير هي من أبرز الشهادات التي أصدرها البنك الأهلي، وبمجرد شراء شهادة الادخار البلاتينية يتم حساب العائد الخاص بها من اليوم التالي لشرائها، ومن تفاصيل هذه الشهادة، أنه لايمكن استرداد قيمة هذه الشهادة إلا بعد مرور 6 شهور على شرائها.

ويتم احتساب المدة من اليوم التالي للشراء، وبعد انتهاء مدة الشهادة يتم استردادها أو تجديدها على حسب رغبة العميل، والحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيها، ويمكن شراء مضاعفاتها حسب الرغبة، ونسبة عائد هذه الشهادة 11.25% بعائد ربع سنوي.

الشهادات الخماسية ذات العائد الشهري

ومن الشهادات الأبرز أيضا الشهادات الخماسية وهي شهادات ذذات العائد الشهري طوال مدة الشهادة ويتم حساب الفائدة من ثاني يوم ، لشراء الشهادة.

وهذه الشهادة لمدة خمس سنوات لذلك سميت بالشهادة الخماسية، والعائد الشهري لها هو 12.25% ، وهي مثلها مثل باقي الشهادات البلاتينية يتم شرائها حد أدنى 1000 جنيه ومضاعفاتها.12.25%.

مميزات شهادات البنك الأهلي الخماسية ذات العائد الشهري

  • يتم صرف العائد طوال مدة الشهادة بواقع 12.25%.
  • يتم احتساب فائدة الشهادة من اليوم التالي لشراء الشهادة مباشرة.
  • الحد الأدنى للشهادة هو 1000 جنيه ويمكن شراء مضاعفاتها دون أي تقييد.
  • يتم صرف عائد الشهادة شهريا، وذلك أمر جيد للكثيرين.
  • يستمر صرف العائد لمدة خمس سنوات وهو أطول مدة للشهادة
close