منوعات

مواعيد عرض برنامج سعودي ايدول Saudi Idol على قناة MBC

برنامج سعودي ايدول Saudi Idol الذي تتزايد عليه معدلات البحث، وهو برنامج نسخة من برنامج أمريكان أيدول في النسخة العربية، والذي حقق شهرة عالمية واسعة، ومنذ انطلاق النسخة العربية السعودية من برنامج سعودي ايدول وهو يحظى بنسبة مشاهدة عالية ورواجا كبيرا في المملكة والوطن العربي، لذلك نستعرض معكم مواعيد عرض برنامج سعودي ايدول ومواعيد الإعادة.

برنامج سعودي ايدول Saudi Idol

تم عرض أولى حلقات برنامج سعودي ايدول Saudi Idol في يوم الثلاثاء 20 من ديسمبر 2022، وهو عمل مشترك بين مجموعة قنوات ام بي سي وبين هيئة الترفيه السعودية، وتم إذاعة أربع حلقات من البرنامج ويمكنكم متابعة الحلقات الجديدة في المواعيد التي يعرض فيها البرنامج، أما الحلقات القديمة يمكنكم مشاهدة الأربع حلقات الماضية من برنامج سعودي ايدول عبر رابط منصة شاهد فور يو، وقد تناولت الحلقتين عرض مرحلة اختبار الأصوات والمنافسين، والتي تختارها لجنة التحكيم، وتتكون لجنة التحكيم الرباعية من المطربة الإماراتية أحلام الشماسي، والفنان السعودي أصيل أبو بكر، والمطرب العراقي ماجد المهندس والمطربة السورية أصالة نصري.

مواعيد عرض برنامج سعودي ايدول Saudi Idol

يتم عرض برنامج سعودي ايدول على قناة MBC1 يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في المواعيد التالية:
  • في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة.
  • في تمام الساعة 9:30 بتوقيت السعودية.
  1. ويتم إعادة برنامج سعودي ايدول على قناة MBC1 في نفس يوم العرض في الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت القاهرة، والساعة 1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية.
  2. وتأتي الإعادة الثانية في اليوم التالي لعرض برنامج سعودي ايدول في الساعة الخامسة ونصف بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وبعد انتهاء اختيار الأصوات من المنتظر أن يتم بث الحلقات القادمة بشكل مباشر ومواصلة تجارب الأداء بعد أن تم اختيار المشاركين في البرنامج.

close