أخبار

100 ألف ريال لجميع الاسر.. قرض الاسرة من بنك التسليف 1444 بدون رسوم تسجيل الدخول للتقديم

زادت عمليات البحث في الآونة الأخيرة عن قرض الاسرة من بنك التسليف 1444، يعد قرض الأسرة من أشهر وأهم القروض المقدمة من بنك التسليف للتنمية الاجتماعية، تحتاج الكثير من الأسرة إلى مبالغ مالية سواء لتجديد المنزل أو إنشاء مشروع صغير لجلب الدخل والبعض يستثمر المال من أجل تحسين مستوى المعيشة وهذا عن طريق قرض بنك التسليف.

ماهي قروض بنك التسليف يمكن للكثير من الأسر الحصول على قرض الأسرة من بنك التسليف لكن هناك شروط وضوابط هامة أصدرها بنك التسليف ضمن اللائحة للموافقة على الطلب يجب أن يطلع على المواطنين قبل البدء في التسجيل، خلال التقرير التالي نقدم لسيادتكم الشروط المطلوبة وضوابط التقديم لضمان الموافقة وسرعة الصرف تابعونا.

قرض الاسرة من بنك التسليف 1444

بنك التسليف واحد من أهم القروض السعودية للأسر السعودية أصحاب الدخل المنخفض تم تأسيسه في عام 1971 بأمر ملكي، حيث بدأ بنك التسليف هذا المشروع برأس مال 5 مليون ريال سعودي ومع الوقت تم زيادة رأس المال، يستهدف بنك التسليف إلى تحسين مستوى معيشة المواطنين، كما أن بنك التسليف يقوم بخصم مبلغ صغير من الراتب الشهري أو المعاش على عدة أشهر دون أن يشعر المواطن بأي نقص في المال، وكان سال البعض عن قرض الاسرة 100 ألف كم القسط؟ يكون القسط حسب الحالة والراتب وضوابط اخري، وفي الفترة الاخيرة اختلف طريقة حساب الاقساط ونتابع معكم كم قسط قرض الأسرة الجديد.

هناك مزايا كثيرة يوفرها بنك التسليف على الأسرة وهي عدم خصم أي رسوم إدارية أثناء التقديم، بنك التسليف قرض الأسرة كم المبلغ 1444؟ قيمة القرض تصل إلى 100 ألف ريال سعودي وفترة السداد تصل إلى 5 سنوات، كما هناك ميزة هامة جداً وهي الإعفاء في حالة الوفاة أو العجز الكلي، يرجى العلم أن عملية التقديم للحصول على قرض الأسرة وطريقة الاستعلام عن قرض الاسرة في بنك التسليف في السعودية يتم بشكل إلكتروني بكل سهولة عند اتباع الخطوات التالية

 خطوات التقديم على قرض الاسرة من بنك التسليف

  1. أولاً الضغط على هذا الرابط بنك التنمية الاجتماعية https://www.sdb.gov.sa/ar-sa.
  2. الضغط على أفراد.
  3. اختيار قرض الاسرة.
  4. إدخال البيانات المطلوبة بشكل كامل داخل استمارة التسجيل.
  5. الضغط على إرسال الطلب.

شروط التقديم على قرض الأسرة من بنك التسليف

ما هي شروط القرض الاسري في بنك التسليف؟ شروط قرض الأسرة 1444 بسيطة تناسب الجميع حيث تم تحديد البنود التالية كشرط اساسي للحصول على القرض. 

  • المتقدم من أصل الجنسية السعودية.
  • ألا يزيد رب الأسرة المتقدم عن 70 عاماً.
  • الموظف في جهة حكومية.
  • المتقاعد الذي يمتلك معاش شهري.
  • المرأة الأرملة والمطلقة بشرط أن يكون لديها أطفال.

المستندات المطلوبة

  • تقديم أصل الهوية الوطنية وصورة منها.
  • رقم الجوال المسجل باسم رب الأسرة.
  • العنوان الوطني للمتقدم.
  • رقم حساب الآيبان.
  • كشف حساب لأخر 3 أشهر من الراتب.

اخر تحديث من بنك التنمية الاجتماعية هو تعليق قرض الاسرة بشكل مؤقت، ويمكن التأكد من خلال بنك التنمية الاجتماعية تسجيل الدخول او استخدام رقم بنك التسليف 920008002 لمتابعة المستجدات.

close