أخبار

تاريخ موعد صرف مكافأة الكلية التقنية لشهر يناير 1444 كيفية خطوات الاستعلام

يبحث الطلبة والطالبات بالمملكة العربية السعودية عن تاريخ كم تنزل مكافأة الكلية التقنية؟ لشهر يناير 2023 والتي ينتظرها بفارغ من الصبر، الكلية التقنية واحدة من أهم الكليات بالمملكة العربية السعودية، تمنح الكلية التقنية راتب شهري للطلاب و يتم صرفه في موعد محدد من كل شهر، كلية التقنية تابعة للمؤسسة العامة للتعليم الفني والمهني ويوجد به كافة التخصصات ويشترك فيها عدد كبير من الطلاب، كما تمنح الكلية شهادة معتمدة للطلاب يحتاجون إليها عند التقديم في أي وظيفة، لأن أغلب الوظائف السعودية يكون شرطها الأساسية هو تمتع المتقدم بالخبرة الكافي في المجال، العد التنازلي على صرف مكافأة  الكلية التقنية ولذلك نستعرض لحضراتكم عبر الفقرات التالية موعد الصرف لشهر يناير 2023 تابعونا.

موعد نزول مكافأة الكلية التقنية لشهر يناير

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب المهني والفني عن متى تنزل مكافأة الكلية التقنية 1444؟ موعد صرف دفعة شهر يناير 2023، حيث أشارت المؤسسة أن الصرف يكون في موعد ثابت كل شهر أي 23 من كل تاريخ ميلادي وتبلغ قيمته 1000 ريال سعودي، ومن المقرر أن يتم الصرف بعد عدة أيام قليلة بتاريخ يوم الإثنين المقبل الموافق 23 يناير 2023، يرجى العلم أن مواعيد الصرف تتغير وفقاً لليوم بمعنى أن 23 من موعد الصرف يكون يومي الجمعة والسبت يتم الصرف قبل الموعد بيوم أو تأجيل الصرف إلى يوم الأحد، وهذا القرار يرجع في النهاية للمؤسسة التقنية، هناك مزايا كثيرة توفرها الكلية التقنية على المتدربين وتضمن لهم دخل شهري خلال فترة التدريب بالكامل.

رابط الاستعلام عن مكافأة الكلية التقنية

خلال الفترة الماضية كانت الكلية التقنية تبذل أقصى جهد كي توفر عملية الاستعلام على الطلاب، وبالفعل تم تخصيص موقع إلكتروني يمكن للطلاب الاستعلام عن صرف الدفعة الشهرية بكل سهولة وهذا ما نوضحه لحضراتكم الآن.

  1. أولاً عليكم الضغط على هذا الرابط https://tvtc.gov.sa/ar/Pages/default.aspx .
  2. ثم الضغط على كلمة خدمات المؤسسة.
  3. الضغط على الاستعلام عن صرف المكافأة.
  4. إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  5. إدخال كلمة مرور الخدمة الخاصة بك.
  6. الضغط على استعلام وسوف تظهر لك التفاصيل كاملة.
close