رياضة

تشكيلة ريال مدريد امام برشلونة اليوم 15/1/2023 نهائي كأس السوبر الاسباني كلاسيكو الارض

رسما اعلان تشكيلة ريال مدريد امام برشلونة اليوم في مواجهة كلاسيكو الأرض كما يعرف في العالم بالوقت الحالي الذي قل شعبية عن السنوات الماضية وذلك عقب رحيل العديد من نجوم الفريقين بالسنوات الماضية حيث، يلتقي مساء اليوم النادي الملكي ريال مدريد بنظيرة برشلونة الكتالوني وذلك عقب عبور كلاً منهما الدور نصف نهائي وحقق التأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني.

التقي النادي الملكي ريال مدريد هذا الأسبوع بنظيرة الخفافيش فالنسيا ضمن منافسات النصف نهائي من كأس السوبر الإسباني الذي يقام في السعودية بالرياض واستطاع النادي الملكي بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو انشلوتي أن يحقق التأهل ولكن بركلات الترجيح وقدم الحارس كورتوا لقاء أشاد به الجميع وخرج الحارس بالعديد من التصريحات التي جعلت اللاعبين ستقاتل خلال المباراة التي ستكون امام برشلونة الإسباني.

وقبل اعلان تشكيلة ريال مدريد اليوم امام برشلونة التقي النادي الكتالوني برشلونة تحت قيادة المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانيدز المدير الفني لنادي السد القطر سابقاً بنادي ريال بتيس وقدم الفريقين مباراة وصلت لركلات الترجيح أيضا عقب تعادل الطرفين طوال المباراة ولم يستطيع اي فريق أن يتخطى تلك النتيجة ووصل الطرفين إلى ركلات الترجيح ولولا تألق الحارس الألماني شتيجن لكان برشلونة خارج تلك البطولة.

تشكيلة ريال مدريد امام برشلونة اليوم

واستقر المدير الفني لنادي ريال مدريد علي التشكيل الذي سيخوض به مواجهة برشلونة بنهائي كأس السوبر الإسباني ويدخل بكل من.

في حراسة: كورتوا وفي خط الدفاع: كارفاخال ، ناتشو ، روديغر ، ميندي وفي خط الوسط كلاً من كروس ، فالفيردي ، مودريتش بينما في الهجوم يأتي كل من رودريغو ، بنزيمة ، فينيسيوس.

تشكيلة برشلونة اليوم امام ريال مدريد

وفي المقابل استقر المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني على التشكيل الذي سيدخل به مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني واستقر على العديد من النجوم التي ستبذل أقصي جهد خلال تلك المباراة من أجل الحصول على اول ألقاب الموسم وسيكون تشكيل برشلونة امام ريال مدريد كتالي.

حراسة المرمى: أندري تير شتيجين خط الدفاع: رونالد أراوخو، جول كوندي، أندرياس كريستنسن، أليخاندرو بالدي خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، جافي، فرينكي دي يونج خط الهجوم: عثمان ديمبلي، روبيرت ليفاندوفسكي، بيدري.
close