منوعات

مسلسل لغز بابل الحلقة 2 كاملة بجودة عالية ايجي بست

مسلسل لغز بابل الحلقة 2، يبحث الملايين من الأشخاص عن مسلسل لغز بابل الذي يعد من الأعمال العراقية الجديدة، استطاع مسلسل لغز بابل أن يحقق نجاح كبيرة للغاية في فترة قصيرة جداً، كما يعد هذا المسلسل واحد من الأعمال الدرامية الجديدة والحصرية التي لن تعرض من قبل، لغز بابل يشارك في بطولته نخبة من ألمع النجوم والنجمات في الوطن العربي.

ومن المتوقع أن يحصل المسلسل على العديد من الجوائز لأنه قصته مختلفة و فريده من نوعها، حصد مسلسل لغز بابل الملايين من المشاهدات فور عرض الحلقة الأولى التي شهدت أحداث شيقة جداً نالت إعجاب الجمهور المشاهد، وهذا ما جعل المسلسل يتصدر محركات البحث الأولى على جوجل، لأن الجمهور المتابع ينتظر بفارغ من الصبر انطلاق الحلقة الثانية تشوقاً لباقي الأحداث لذا ترقبوا معنا لمعرفة المزيد.

مسلسل لغز بابل الحلقة 2

تم انطلاق العرض الأول لمسلسل لغز بابل يوم الأحد الماضي الموافق 1 من يناير الجاري 2023، حيث حققت الحلقة الأولى صدى واسع وبلغت نسب المشاهدة ملايين الملايين في وقت قصير، كما تفاعل الجمهور مع الحلقة الأولى لأنها شهدت أحداث قوية ولذلك ينجذب المشاهدين لمتابعة باقي الحلقات.

تدور قصة مسلسل لغز بابل في إطار الغموض والتشويق وغير مسموح للأطفال أقل من 12 عام مشاهدة المسلسل نظراً لكثرة مشاهد الرعب التي تسبب فزع للأطفال، قصة المسلسل عن شخصية رجل من أحدى القرى يدعى عثمان  من بابل بالعراق يعيش بمفرده في منزله وبعيداً تماماً عن الناس ولا يرغب التعامل مع الجيران ولا أهل الحي لأنه يخفي سر خطير، يشعر أهل الحي بالقلق والخوف من عثمان بسبب غموضه، كما زاد قلق الجميع من عثمان عندما شعروا بحدوث أشياء غريبة في المنزل.

مواعيد عرض مسلسل لغز بابل

  • يتم نقل حلقات المسلسل العراقي لغز بابل 3 حلقات فقط على مدار الأسبوع..
  • حيث يتم عرض المسلسل على شاشة قناة ماسة المجد الفضائية العراقية، ويمكنكم مشاهدة المسلسل على يوتيوب قناة ماسة.
  • توقيت نقل المسلسل يكون في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي الساعة 11 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
close