خراب بيوت مستعجل.. بكام أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 20223/1/18 ومفاجئة في سعر كرتونة البيض

هذا قد صرح الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالقاهرة أن أسعار الدواجن اليوم الموافق الأربعاء 18 يناير من عام 2023، بورصة الدواجن الرئيسية قد شهدت بالفعل ارتفاعاً طفيفاً عن يوم الأحد السابق، حيث قد سجل سعر الكيلو الواحد من الفراخ البيضاء ما بين سعر 45 إلى سعر 46 جنيها في جميع المزارع والأسواق الموجودة في مصر ، بينما قد وصل سعرها في المحلات إلى ما يقرب من 52 جنيها للكيلو الواحد، بينما تعتبر أسعار الدواجن هي من أكثر الأشياء التي قد تبحث عنها ربات البيوت لتدبير احتياجاتهم في المنزل.



أسعار الدواجن اليوم 

  •  قد سجلت أسعار الدواجن اليوم من النوع البيضاء في المزارع ما بين سعر 45 جنيها إلى سعر 46 جنيهًا للكيلو الواحد، بينما قد يصل سعرها إلى المستهلك نحو 52 جنيها.
  •  فيما سجل سعر كيلو الفراخ الساسو في بعض المزارع ما بين سعر 58 إلى سعر 60 جنيهًا، حيث قد يصل إلي المستهلك نحو سعر 65 جنيها، بينما قد ترجع هذا الزيادة إلى ارتفاع ملحوظ بسبب سعر العملة الأمريكية مقابل الجنيه المصري، الأمر الذي قد أدى إلى ارتفاع أسعار الأعلاف اليوم بشكل غير مسبوق فضلاً عن عدم توافرها في الأسواق.


أسعار الأعلاف اليوم الأربعاء 18 يناير

جدير بالذكر أن أسعار الأعلاف اليوم الموافق 18 يناير من عام 2023، قد وصلت في الآونة الأخيرة إلى أقصاها، حيث ق. تراوحت أسعار الأعلاف بين سعر 21-22 ألف جنيه لطن الواحد حتى قد وصل سعر الطن الواحد اليوم نحو 22 ألف جنيه وفقا لأسعار اليوم، ولهذا فقد شهدت أسعار الدواجن أيضاً ارتفاعاً ملحوظاً في أسعارها في الأيام القليلة الماضية.

سعر كرتونة البيض اليوم

رصدنا لكم في السطور السابقه أسعار الدواجن اليوم ، في هذا الفقرة سوف نرصد لكم سعر كرتونة البيض اليوم، حيث كانت كرتونة البيض اليوم هي الأخرى قد ارتفعت أسعارها بالسوق المحلي خلال التعاملات، حيث سجلت كرتونة البيض الأبيض بالبورصة اليوم نحو 80 جنيه ووصل سعرها بالسوق المصرية 86 جنيه، بينما قد وصلت سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم نحو سعر 88 جنيه.

  

close