رياضة

شاهد الان..مباراة السعودية وفرنسا بث مباشر في كأس العالم لكرة اليد 2023

يترقب عشاق كرة اليد في كل مكان انطلاق مباراة السعودية وفرنسا واللقاء الناري المنتظر بين منتخب السعودية والمنتخب الفرنسي ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023 رجال، ويتم تنظيم البطولة بنسختها الثامنة والعشرين في بولندا والسويد، ويخوض كلا المنتخبين لقاء اليوم بحثا عن الفوز، في اللقاء الذي يقام اليوم السبت 14 يناير، واليكم تفاصيل موعد مباراة السعودية وفرنسا في كأس العالم لكرة اليد.

مباراة السعودية وفرنسا

يخوض منتخب الديوك الفرنسية لقاء اليوم وهو يملك نقطة بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في الجولة الأولى، في المباراة التي تقابل فيها مع صاحب الأرض والضيافة لهذه البطولة المنتخب البولندي بنتيجة 24\26 في مباراة صعبة للغاية.

بينما على الجانب الآخر يخوض المنتخب السعودي لقاء اليوم وهو خالي من اي نقاط، يعد أن خسر اللقاء في بداية مشواره بمونديال كرة اليد وخسارته أمام سلوفينيا، حيث فاز سيلفونيا بنتيجة 19\33، مما جعلت المنتخب السعودي يتذيل المجموعة هو ومنتخب بولندا، بينما يتقاسم المنتخب الفرنسي وسلوفينيا قمة المجموعة وصدارتها.

موعد مباراة السعودية وفرنسا في كأس العالم لكرة اليد

من المنتظر أن تقام مباراة السعودية وفرنسا في كأس العالم لكرة اليد رجال اليوم السبت 14 يناير 2023 في المواعيد التالية:

  • في تمام الساعة 7:00 مساءا بتوقيت مصر والسودان.
  • في تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت قطر والسعودية.
  • في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت الإمارات والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفرنسا في كأس العالم لكرة اليد

  1. يتم نقل مباراة السعودية وفرنسا عبر قناة bein Sports France بي ان سبورت الفرنسية التي تملك حق بث البطولة على مستوى العالم.
  2. ويتم عرض بعض مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023 عبر قناة SSC السعودية.
  3. بالإضافة لقناة ZDF والتي ترددها استرا 19 شرق، معدل الترميز 27500 ، تردد 12380 أفقي.

هل التقى المنتخبان من قبل في مونديال كرة اليد في بطولات سابقة؟

التقى المنتخب السعودي والمنتخب الفرنسي مرة واحدة قبل هذه البطولة، أي أن هذه البطولة هي المرة الثانية التي يتقابل فيها المنتخبين، حيث كانت المرة الأولى في عام 2003 ولكن خرج المنتخب الأخضر من دور المجموعات في المجموعة الثالثة بخسارة 23\30.

close