أخبار

موعد صرف زيادة رواتب العسكريين والمتقاعدين في المملكة لشهر يناير2023

موعد صرف زيادة رواتب العسكريين والمتقاعدين لشهر يناير، حيث قررت المملكة زيادة رواتب المتقاعدين للعاملين في القطاعين العام والخاص، والقطاع العسكري، حيث كشفت الحكومة السعودية على صرف زيادة للمتقاعدين والعسكرين في شهر يناير 2023، لذلك نستعرض معكم موعد صرف الزيادة للعسكريين والمتقاعدين.

موعد صرف زيادة رواتب العسكريين

موعد صرف زيادة الرواتب لشهر يناير 2023

هذا وقد صرحت الحكومة داخل السعودية عن وقت صرف الرواتب الخاصة للمتقاعدين والعسكريين خلال القطاع الحكومي والخاص، حيث أنه سوف يتم الصرف بدءً من تاريخ سبعة وعشرين من شهر يناير المصادف يوم الخميس.

كشفت الحكومة السعودية عن موعد صرف زيادة رواتب العسكريين بدءا من يوم الخميس 27 من يناير 2023، ويتم صرف رواتب المتقاعدين يوم 25 من يناير حيث يوافق يوم الثلاثاء.

متي موعد صرف زيادة رواتب المتقاعدين والعسكريين

كما يوجد بعض الزيادات التي سيتم صرفها على راتب شهر يناير بالمملكة العربية السعودية، وتأتي هذه الزيادات في الراتب لبعض الفئات التي تعمل في القطاع العسكري وذلك لما يقوم به من جهد، وقد بلغت نسبة الزيادة في راتب المتقاعدين 2%، وبعد أن يخدم الفرد في العمل بالخدمة العسكرية لمدة تزيد عن عشرين عام بالجيش السعودي والخدمة العسكرية فإن المعاشات تزيد بنسبة 18% للمعاشات، وتختلف قيمة الزيادة على حسب الرتبة العسكرية.
close