رياضة

الساعة كام.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2023 والقنوات الناقلة والترتيب

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2023، هناك تزايد في عمليات البحث على جوجل عن مباراة الفريقين الأهلي والزمالك والتي تشهد منافسة قوية، يعد الأهلي والزمالك من أهم الفرق الرياضية المصرية التي تحتل مكانة كبيرة في قلوب الملايين من المصريين والعرب، هناك استعدادات قوية جداً للمواجهة بين الأهلي ونظيره الزمالك وهذا ضمن أسباب البحث عن موعد اللقاء والقنوات التي تمتلك حقوق البث المباشر.

العد التنازلي على مواجهة الفريقين بدأت من الآن وبعد ساعات قليلة سوف تنطلق المباراة في ظل حضور جماهير الأهلي والزمالك لدعم فريقهم المفضل في تلك المباراة المميز، قليلاً جداً نما يلتقي الأهلي بنظيره الزمالك وعندما يكون هناك مواجهة بينهم لن تتوقف مؤشرات البحث عن التفاصيل، اليوم سوف نستعرض لحضراتكم كل جديد حول موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2023.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2023

غداً السبت الموافق 21 من يناير 2023 وبعد 24 ساعة فقط سوف تحتضن أرضية ملعب 30 لقاء الأهلي أمام فريق الزمالك في الدوري المصري الأسبوع 14، يتم نقل مباراة الفريقين عبر شاشة قناة أون تايم سبورت 1 بالجودة العالية hd، يتم انطلاق صافرة المباراة بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2023

هناك تراجع ملحوظ في مستوى وأداء فريق الزمالك في الدوري المصري هذا الموسم، خسر الزمالك عدة مباريات سابقة وهذا ما يضعف موقفه في تحقيق الفوز بالدوري، لكن فريق الأهلي أصبح في صدارة الدوري المصري وأدائه هذا الموسم فاق حدود التوقف.

لعب الأهلي 13 مباراة وحقق الفوز نحو 9 مباريات وتعادل في 4 مباريات ولم يتم رصد أي خسارة حتى الآن ولديه 31 نقطة في رصيده.

يحتل فريق الزمالك الترتيب الرابع في الدوري المصري، لعب الفريق 13 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراة واحد ورصيده الكلي حتى الآن من النقاط 26 نقطة بفارق 5 نقاط بينه وبين الأهلي.

تردد قناة أون تايم سبورت 1

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11861.
  • معامل الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
close