أخبار

خبر سار.. رابط تسجيل دعم الخبز 2023 الأردن والاستعلام على صندوق المعونة الوطنية

رابط دعم الخبز بالأردن 2023، خلال الساعات القليلة الماضية أصدرت الحكومة الأردنية بقيادة فيصل الشبول عن فتح باب التسجيل لدعم الخبز، وهذا ما جعل الكثير من المواطنين يبحثون بكثرة عن الموعد ورابط التسجيل والخطوات، وما الشروط المطلوبة للحصول على دعم الخبز، جميع دول العالم تمر بظروف اقتصادية صعبة للغاية ورغم ذلك تهتم الحكومة الأردنية أن توفر احتياجات المواطنين الأكثر استحقاقاً.

يعد دعم الخبز من أهم الأمور الذي ينشغل به الفئات الفقيرة والمهمشة في المجتمع لأنهم غير قادرين على شراء الخبز الحر لأنه غالي الثمن، الكثير من المواطنين يمرون بظروف صعبة بعد ارتفاع الأسعار الفترة الأخيرة، أصبح الشغل الشاغل لدى المواطنين في المملكة الأردنية هو دعم الخبز المقدم من صندوق المعونة الوطنية، لذا ترقبوا معنا السطور التالية ونقدم لكم رابط دعم الخبز بالأردن 2023. 

رابط دعم الخبز بالأردن 2023

  1. للتسجيل على دعم الخبز كل ما عليكم القيام به الآن هو الضغط على هذا الرابط https://takaful.naf.gov.jo/Account/Register .
  2. ثم إدخال الرقم الوطني لرب الأسرة.
  3. رقم الهوية الوطنية.
  4. إدخال رقم الجوال المعتمد باسم رب الأسرة لسهولة التواصل.
  5. إضافة رمز التحقق المرئي.
  6. الضغط على تسجيل.
  7. سوف يتم التواصل معك في أقرب وقت للحصول على كارت دعم الخبز.

صندوق المعونة الوطنية لدعم الخبز بالأردن

دعم الخبز ضمن أولويات الدولة ولذلك تم تخصيص مبلغ مالي كبير وصلت قيمته 277 مليون دينار أردني للقمح والأعلاف لرفع العبء والمعاناة عن المواطنين من فئة معدومي ومحدودي الدخل، تم التصريح بهذه التفاصيل بالأمس الأحد الموافق 15 يناير 2023 من قبل المتحدث الرسمي للحكومة الأردنية الدكتور فيصل الشبول، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة قناة الرؤيا في برنامج نبض البلد.

كما أكد سيادته أن الخبز يعد من السلع الاستراتيجية الأكثر طلباً ورغم التدهور الاقتصادية لكن الدولة تسعى بكل جهد من أجل استمرار دعم الخبز حتى نهاية العام الجاري لحين وضع منظومة جديدة تناسب المواطنين، كما أشار فيصل الشبول أن الدول خصصت 247 مليون دينار للفئات الأكثر تضرراً وتم إضافتهم لصندوق المعونة الوطنية.

close