تعليم

"اكتب رقم الجلوس" واستلم نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2023 الترم الاول جميع المحافظات

الطلاب من جميع محافظات مصر يبحثون الآن وبكثرة عن رابط نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2023 الترم الأول، أدى الطلاب الامتحانات الفترة الماضية منذ يوم الأحد الموافق 8 يناير وحتى يوم الأربعاء الموافق 18 من يناير، هناك انتظام ملحوظ في السنة الدراسية من بدايتها، وضعت وزارة التربية والتعليم المصرية خطتها الناجحة كي يؤدي الطلاب الامتحانات في موعدها دون أي عائق رغم كل الصعوبات.

أشارت العديد من المصادر التعليمية أن الامتحانات كانت ميسرة ومناسبة للطالب من المستوى المتوسط، لا يوجد أي شكاوى من الطلاب من بداية الامتحانات وكانت اللجان مؤمنة بشكل دقيق جداً، كما أن فريق المراقبين على لجان الامتحانات تم اختيارهم من بين الكثير، أكدت التعليم بأن العام الدراسي 2022-2023 سوف يشهد نسب نجاح مرتفعة عن السنوات 3 الماضية، تابعوا السطور التالية للتعرف على رابط نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2023.

 رابط نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2023

  1. للاطلاع على نتيجة الصف الثاني الإعدادي فور اعتمادها نحتاج من سيادتكم الضغط على هذا الرابط بوابة التعليم الاساسي http://eduserv.cairo.gov.eg/Results/DifferentStages .
  2. ثم اختيار نتيجة الصف الثاني الاعدادي.
  3. اختر الفصل الدراسية والسنة الدراسية.
  4. إدراج رقم الجلوس.
  5. الاسم.
  6. الضغط على بحث وسوف تظهر النتيجة في الحال.
  7.  كما يمكنكم الاستعلام من خلال الهاتف المحمول من خلال هذا الرقم رقم 09000100.

موعد اعتماد نتائج الصف الثاني الإعدادي 2023

تم البدء في عمليات تصحيح امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الأول صباح يوم الخميس الموافق 19 من يناير 2023 في الكثير من المحافظات، سوف تستغرق عمليات التصحيح من بين 7 إلى 10 أيام وبعدها تصبح النتائج متوقفة على الاعتماد الرسمية والإعلان عنها، أدى الطلاب الامتحانات في أجواء مستقرة وهادئة جداً ولم يحدث أي شغب داخل اللجان، وهذا لأن جميع المدارس على مستوى الجمهورية كانت أكثر التزام بالإجراءات.

أيام قليلة وسوف يتم الإعلان عن النتيجة والأمر المؤكد أن النتائج يتم توزيعها على المدارس مطلع فبراير 2023 ويتم رفع نسخة إلكترونياً عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي وهذا ما قدمنا لحضراتكم في الفقرة السابقة ونتمنى للطلاب جميعاً دوام النجاح والتوفيق.

close