تعليم

بالاسم..نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2023 برقم الجلوس جميع المحافظات

لينك نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2023، يبحث طلاب الصف الأول الإعدادي من جميع محافظات مصر عن موعد إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول، عقدت امتحانات الصف الأول الإعدادي الأسبوع الماضي واستمرت حتى الأمس الأربعاء الموافق 18 من يناير 2023، استغرقت فترة الامتحانات نحو 10 أيام وكانت الأجواء هادئة ومستقرة داخل اللجان المدرسية، وهذا يعود للخطة التي وضعتها وزارة التربية والتعليم، كما أكدت وزارة التربية والتعليم أن خلال فترة الامتحانات لم يتم رصد أي شكاوى.

حيث أكد الطلاب جميعاً أن الامتحانات سهلة وبسيطة ولا يوجد بها أي صعوبة، رغم مرور يوم واحد فقط على انتهاء الامتحانات لكن الطلاب دائماً يهتم الطلاب بسرعة الحصول على النتيجة والرابط الخاص بالاستعلام للتعرف عليها فور اعتمادها، تابعوا معنا السطور التالية من المقال ونوضح لكم لينك نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 بالخطوات كاملة.

لينك نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2023

حالة من الترقب والانتظار لمعرفة موعد ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي، لأن الطلاب وأولياء الأمور يعيشون في توتر وقلق لحين معرفة النتيجة والدرجات، عندما يحصل الطالب في الفصل الدراسي الأول على نسبة عالية من النجاح يكون الفصل الدراسي أسهل بالنسبة لهم وهذا ما يمنحهم كامل الثقة، مجهود الطالب والمستوى الدراسي يتعرف عليه الطالب عند إعلان النتيجة.

أشارت بعض المصادر التعليمية أن هناك الكثير من المحافظات بدأت بالفعل في تصحيح امتحانات الصف الأول الإعدادي وتلك العملية قد تستغرق من أسبوع إلى 10 أيام لحين الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات وتعد تلك الفترة مناسبة للتدقيق في الأسئلة والإجابات منعاً من حدوث أي خطأ، ومن المتوقع أن النتيجة سوف يتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة، وتكون مرتفعة بشكل نسبي عن السنوات الماضية وهذا يعود لانتظام الدراسة بداية من العام الدراسي، وتحسن الوضع الوبائي.

الاستعلام عن نتيجة اولى إعدادي 2023

  1. للحصول على النتيجة واستخراجها إلكتروني يرجى الضغط على هذا الرابط بوابة نتائج التعليم الأساسي http://eduserv.cairo.gov.eg/Results/DifferentStages .
  2. الضغط على نتائج المرحلة الإعدادية.
  3. حدد الفصل الدراسي.
  4. إدخال رقم الجلوس.
  5. ثم الضغط على عرض النتيجة.
close