أخبار

هتكسب 25000 الف جنية .. من البيت خطوات شراء شهادات 25% من تطبيق البنك الأهلي وبنك مصر

قرر البنك الأهلي وبنك مصر طرح شهادات استثمار بعائد مرتفع 25% سنويا ويتم صرف عائد شهريا 22.5، ومدة الشهادة سنة واحدة، وهذه الشهادات متاحة من يوم الأربعاء، ويفكر العملاء من ملاك شهادة ذات العائد 28% كسر الشهادات القديمة وشراء الشهادة ذات العائد الأعلى والتي تزيد 7% عن أعلى شهادات سابقة، ولذلك نستعرض معكم خطوات شراء شهادات 25% من البنك الأهلي وبنك مصر.

هتكسب 25000 الف جنية

وفي حالة قمت بشراء شهادات ذات العائد 25% بمبلغ 100,000 جنيه سوف تكسب عائد 25000 الف جنيه مضاف على المائة الف جنيه في نهاية العام لتصرفه 125,000 جنيه.

أخر موعد لشراء شهادات 25% بنك مصر والبنك الأهلي

يستمر شراء شهادات ذات العائد 25% من خلال جميع فروع بنك مصر والبنك الأهلي في جميع المحافظات، وذلك بالذهاب للبنوك أو من خلال تطبيق بي ام أونلاين، ولم يحدد البنك الأهلي وبنك مصر عن موعد رسمي لانتهاء إصدار الشهادات 25%، ولكن يرى بعض الاقتصاديين أن هذه الشهادات سينتهي العمل بها خلال شهر أو شهرين.

شهادات بنك مصر ذات العائد 25% لمدة سنة

يتم طرح شهادات العائد الأعلى 25% لمدة عام واحد فقط، ولمن يريد العائد 25% يصرفه سنويا في نهاية مدة الشهادة، بينما لمن يريد صرف العائد شهريا يكون بفائدة 22.5 شهريا.

وتفوق هذه الشهادات باقي الشهادات المطروحة في البنوك، حيث يوجد شهادات أقل في الفائدة ولمدة 3 سنوات وتكون بعائد سنوي أو نصف سنوي أو ربع سنوي أو شهري، حيث توجد شهادات القمة ذات العائد السنوي 17.25%، ويوجد شهادات ذات عائد 16% شهريا أو الصرف ربع سنوي بفائدة 16.25%.

خطوات شراء شهادات 25% من البنك الأهلي وبنك مصر

تعتبر خطوات شراء شهادة استثمار بنك مصر الجديدة بفائدة 25% عبر خدمة الموبايل البنكي سهلة للغاية، حيث طرح بنك مصر اليوم الأربعاء الموافق 4 يناير الجاري شهادة استثمار جديدة لمدة عام بعائد 25% يصرف فوائدها انتهاء مدتها، أو بعائد شهري 22.5% لمدة عام أيضًا.

يمكن شراء شهادة استثمار بنك مصر ذات العائد 25% عبر خدمة الموبايل البنكي عبر الهاتف، بشرط وجود رصيد كافي في الحساب ويكون لديك حساب في بنك مصر، حيث يبدأ شراء الشهادة كحد أدنى 1000 جنيه ومضاعفاتها.

  • أولا تنزيل تطبيق بنك مصر الذكي والاشتراك في خدمة الموبايل البنكي.
  • ثم تفتح التطبيق وتختار شراء شهادات من التطبيق.
  • تملأ البيانات المطلوبة.
  • وتقوم بتحديد قيمة الشهادة ونوعها هل عائد شهري أم سنوي.
  • الضغط على تأكيد وسوف يتم سحب قيمة الشهادات الذي حددته وبذلك تكون انتهيت من شراء شهادات 25%.

وطريقة أخرى لشراء الشهادات 25% وذلك بالذهاب لأقرب فرع من فروع بنك مصر، ويقوم موظف البنك بانهاء عملية شراء الشهادات، أو عن طريق ماكينات الـ ATM التي تتبع للبنك.

وفي حالة رغبة العميل كسر الشهادات القديمة وشراء شهادات جديدة، يتوجه العميل للبنك، أو التواصل مع خدمة العملاء عبر 19888 ليقوم موظف الدعم لحسب قيمة الخسائر عند كسر الشهادة القديمة، ليقارنها بالفائدة الجديدة ويقرر هل يريد كسر الشهادة ام الانتظار لانتهائها.

close