منوعات

بهذه الوصفة.. شيماء سيف تفقد 40 كيلو من وزنها وتظهر بإطلالة لا تصدق

ظهرت شيماء سيف بإطلالة مميزة ولوك رائع يوضح فقدها 40 كيلو مما أثار حالة من الجدل على السوشيال ميديا، وجعل الكثيرين يتساءل عن سبب فقدها للوزن، هل اتبعت ريجيم قاسي أم عملية جراحية وتكميم المعدة من أجل التخلص من الوزن الزائد، وزادت التكهنات حول سبب فقد شيماء سيف الوزن، ونوضح خلال هذا التقرير سبب فقد شيماء سيف للوزن 

شيماء سيف تفقد 40 كيلو من وزنها تعرف على السبب؟

لقد خسرت الفنانة شيماء سيف 40 كيلو من وزنها وذلك بسبب التوقف عن تناول حاجتين فقط وهما السكر والخبز، كما اتبعت نوع ريجيم قاسي وفي نفس الوزن ممارسة التمارين الرياضية مما يجعلها تخسر الوزن بشكل أسرع.

الريجيم النباتي الذي اتبعته شيماء سيف

يعتمد الريجيم الذي اتبعته شيماء سيف على أن يمد الجسم بالفيتامينات والبروتينات هذا بالإضافة للخضروات والبقوليات والفاكهة وجميع العناصر الغذائية، دون تناول أي لحوم أو أسماك أو دجاج.

وقد هاجمت شيماء سيف الإعلامية ريهام سعيد في تصريحاتها منذ فترة عن مرض السمنة والتي اعتبرتها سيف تنمر صريح على كل من يعاني من السمنة، موضحة ان ذلك أمر غير مقبول، وكانت ريهام سعيد أوضحت أن السمنة تفقد المرأة أنوثتها وهو ما رفضته شيماء سيف موضحة أن ذلك كذب وأن المرأة جميلة في جميع أحوالها.

وكانت أخر الأعمال التي شاركت فيها شيماء سيف مسلسل في بيتنا روبرت الجزء الثاني، ومسلسل أحلام سعيدة، كما شاركت في مسلسل الكبير قوي الذي تم عرضه في رمضان الماضي.

close