منوعات

5 وصفات سحرية.. للتخلص من الكرش ودهون البطن في يومين بصورة طبيعية

التخلص من الكرش ودهون البطن من أكثر المشكلات التي تؤرق صاحبها، حيث يجعل شكل الجسم غير متناسق، لذلك يبحث الكثيرين عن أسرع طريقة للتخلص من الكرش، واتباع ريجيم للتخلص من الدهون، لذلك نقدم لكم وصفات طبيعية للتخسيس والقضاء على الكرش، حيث نقدم حلول تزيد من حرق السعرات الحرارية وتحفز الجسم على حرق الدهون، واليكم التفاصيل.

وصفات للتخسيس والتخلص من الكرش

1- تناول الماء الدافئ والليمون

من أفضل الوصفات الطبيعية التي تساعد على التخسيس والتخلص من دهون البطن، وهي سهلة وفي متناول الجميع حيث يجب المداومة على تناول الماء الدافئ مع عصير الليمون يوميا كل صباح، وقبل الوجبات أي يتم تناوله ثلاث مرات في اليوم، ويفضل ممارسة الرياضة بشكل يومي لمدة نصف ساعة أو المشي يوميا، وسوف تلاحظي نتائج رائعة.

2- تناول فصوص الثوم 

الثوم به العديد من الفوائد وهو من المواد الطبيعية، وله فضل كبير في التخلص من الكرش بشكل سريع، وللحصول على ذلك يتم تناول فصوص الثوم في الصباح، وبذلك يتم التخلص من دهون البطن بشكل نهائي.

3- الكمون الحصى في الصباح

يعتبر الكمون من أبرز المشروبات القادرة على التخلص من الكرش، ويكون ذلك بالمواظبة على تناول كوب من الكمون قبل الإفطار، بأن يتم نقع الكمون بماء مغلي وشربه وهو دافئ، وبالمواظبة على تناول مشروب الكمون سوف يتم ملاحظة فقدان الوزن والتخسيس وفقدان الوزن بشكل سريع.

4- الإكثار من تناول الألياف

يجب تناول الخضروات والحبوب التي تحتوي على الألياف والتي تجعلك تشعر بالشبع كما أنها مفيدة للجسم، ومنها البليلة وهي من حبوب القمح وتناولها مفيد وصحي ولها فوائد رائعة.

5- الامتناع عن تناول السكريات نهائيا

للتخسيس والتخلص من الكرش يجب عدم تناول السكريات نهائيا، ويجب عدم اضافة السكريات للمشروبات وتناولها بدون سكر، هذا مفيد للجسم، والاكتفاء بتناول السكر من الفواكه فهي سكريات طبيعية وأفضل للجسم، حيث تعمل هذه السكريات على تكوين الكرش والسمنة.

close