أخبار

فرصة مش هتتعوض.. برواتب تصل 7500 جنيه وظائف القوى العاملة تعلن عن 3149 فرصة عمل

موقع كل حصري ينشر لكم شرح التقديم على وظائف وزارة القوى العاملة حيث اعلنت عن فرص عمل في العديد من المحافظات، براتب يصل 7500 جنيه، حيث يوجد عدد 3149 وظيفة حالية على مستوى 15 محافظة من خلال 82 شركة قطاع خاص في العديد من التخصصات، كما أن هذه الوظائف تشمل وظائف لذوي القدرات الخاصة ويتم التقديم عليها خلال شهر يناير وشهر فبراير، واليكم تفاصيل الخبر.

وظائف القوى العاملة

أصدرت وزارة القوى العاملة برئاسة مدير عام التشغيل بالوزارة هبه أحمد نشرة التوظيف والتي تنشرها كل 15 يوم، وجاء فيها الاعلان عن فرص عمل في 15 محافظة وهي محافظة، القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، القليوبية، بورسعيد، الغربية، الشرقية، أسيوط، المنوفية، سوهاج، الإسماعيلية، قنا، أسوان، جنوب سيناء، البحر الأحمر.

وتشمل الوظائف العديد من التخصصات مثل برمجة وتحسين منتجات، ومحاسبين، ورسام فني، ومدرسين حاسب آلي، مهندس ميكانيكا، واخصائي موارد بشرية، وجميع التخصصات الفندقية، مدرسين موسيقى، أفراد أمن، عمال انتاج، مشرفي مواقع، مهن الخياطة والتفصيل، مندوبين مبيعات، فنيين، عمال نظافة وسائقين، وتخصصات عديدة أخرى.

وقد وجه حسن شحاته وزير القوى العاملة أوامره لجميع مديريات القوى العاملة في جميع المحافظات، بالتواصل المستمر وإرسال التقارير للوزارة وتوضيح وصول فرص العمل لمستحقيها، مع ضرورة وجود المصداقية في تسكين الوظائف.

حيث تقوم مديريات القوى العاملة في جميع المحافظات التي بها فرص عمل ووظائف خالية باستقبال طلبات الالتحاق بالوظيفة، وترشيحهم لأحد هذه الوظائف ومن ثم إرسالهم للشركات التي لديها هذه الوظائف ومتابعتهم حتى الالتحاق بالعمل.

طريقة التقديم في وظائف القوي العاملة

اعلنت "القوى العاملة" أن على كل من يرغب في التقديم لشغل الوظائف المتاحة المعلن عنها، عليه بالتوجه إلى وزارة القوى العاملة في العنوان – 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر، أو التواصل عبر أرقام التليفون 22403571 – 22609354، أو التوجه إلى المديريات التابعة للوزارة، أو مكاتب العمل التابعة للمديريات، أو الدخول عبر الموقع الرسمي للوزارة www.manpower.gov.eg.

close