أخبار

مفاجأة...جورج وسوف يصرح أنا مش مسيحي ومراتي مسلمة سنية

منذ أيام قليلة كثرت التساؤلات حول ديانة جورج وسوف، وجاء ذلك بعد أن تم تلاوة القرآن في عزاء ابنه، مما زاد من البحث عن ديانة الفنان النجم السوري جورج وسوف، لمعرفة ديانته في مختلف الدول العربية، حيث يذكر أنه رفض التصريح عن ديانته في الكثير من المقابلات التليفزيونية، ونتناول اليوم تصريح جورج وسوف حول حقيقة ديانته هل هو مسلم أم مسيحي.

هل جورج وسوف مسلم

لقد صرح جورج وسوف خلال لقاء تلفزيوني عقب تعافيه من وعكه صحية خطيره، أنه ليس مسيحيا، وأضاف أنه يحفظ أسماء الله الحسنى، ويمكنه إقامة الأذان، حيث قال أنه لا يفرق في الدين لأن الدين المعاملة، وأنه يحفظ الترنيمات.

ومما أثار الجدل استعانة جورج وسوف بالشيخ ياسر الصالح ليقرأ القران على روح ابنه، حيث ظهر جورج وسوف وهو يستمع لتلاوة قرآنية لسورة مريم، بل ويكرر بعض الأيات وراء الشيخ مما يوحي أنه يحفظها، وهو ما أثار الجدل والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن توديع نعش نجله وديع من كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس كان بالرقص والأغاني، مما زاد من عجب الجماهير.

وقد ودع جورج وسوف نجله الأكبر وديع يوم الجمعة الماضي 6 يناير، وذلك أثر تعرضه لمضاعفات عملية تكميم في المعدة أدت لنزيف وتدهور للحالة حتى توفي أثر هذه المضاعفات، وقد ولد جورج وسوف ونشأ وترعرع وسط عائلة مسيحية، ولعل ذلك هو ما جعله يشيع مراسم دفن نجله وديع من كنيسة معروفة، ولكن وسوف أعلن أنه مش مسيحي ولكنه لم يعلن أيضا أنه مسلم، ربما أنه لم يريد ذلك.

جورج وسوف مسلم

وجدير بالذكر أن جورج وسوف أعلن أن زوجته شاليمار مسلمة سنية وتزوجها بالمحكمة الجعفرية، كما صرح من قبل أن شاليمار لا تحب الأضواء مما جعل كلا منهما ينام في غرفة منفردة خلال فترة زواجهما، لأنها لا يمكنها النوم وسط الضوء بينما هو لا ينام إلا على الأضواء، ولكن ربما هذا التصريح يشير لأنه مسلم لأن الدين الإسلامي يمنع زواج مسلمة من مسيحي.

جنسية الفنان جورج وسوف

ولد جورج وسوف في قرية كفرون بسوريا ويحمل الجنسية السورية، ولكنه انتقل للعيش في لبنان مع أسرته مما جعل الكثيرين لا يعرف هل هو لبناني أم سوري، وذلك لصداقاته الكثيرة مع أبرز نجوم لبنان، وقد تزوج سلطان الطرب مرتين الأولى من شاليمار وأنجب منها ثلاثة أبناء، هم وديع وحاتم وجرورج جونيور، وتزوج السيدة ندى رمال فلسطينية الأصل وأنجب منها عيون ابنته الوحيدة.

ويرتبط جورج وسوف بعلاقة قوية مع أبنائه وخصوصا نجله الأكبر وديع الذي غاب عنا منذ أيام قليلة، مما تجعله يشعر بالحزن العميق لفقد نجله الأكبر الذي كان بمثابة الروح والصديق وكل شيء بالنسبة له.

close