أخبار

زوجة عزيز السعودي ملكة جمال لبنان تنعيه بكلمات مؤثرة.. شاهد صورهما معاً

رحل عن عالمنا اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد منذ ساعات عن عمر يناهز 27 عام، وقد أصاب خبر وفاته حزن كبير بين جميع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر الوطن العربي، الذين أحبوه بفيديوهات الكوميدية الساخرة، وقد تساءل الكثيرين عن من هي زوجة عزيز الأحمد، وما علاقته بملكة جمال لبنان البلوجر جينيفر صناعة المحتوى والتي رافقته في العديد من الفيديوهات وإليكم التفاصيل.

رفيقة اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد

شاركت اليوتيوبر جينيفر مقاطع فيديو لليوتيوبر السعودي الراحل عزيز الأحمد، وظهرت فيه وهي تحتضنه وهي تودعه قائلة:

 راح أشتقك كثير كتير، وعلقت على فيديو قديم قد شاركته من منزلها مع صديقها وقالت "خلص الحكي ليش فليت وتركتني....ليش رحلت بحبك بحبك يعمري انت سبب ضحكتي جواتي عم بتعزب مخنوقة رجعلي لو لحظة انا بعتزر اذا غلط بحقك سامحني يرت فيني ضمك وشمك وما فلتك رجاء بترجاك كل العالم بتحبك انت ملاك انت الحب وانت حياتي يربي دخيلك".

زوجة اليوتيوبر عزيز الأحمد

وقد تساءل الكثيرين عبر منصات التواصل الاجتماعي عن من هي زوجة عزيز، حيث تداول رواد السوشيال ميديا أن زوجة عزيز الأحمد هي الفتاة مريم التي كانت تظهر معه في الفيديوهات الكوميديا على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد نشر عزيز الأحمد فيديو وزوجته مريم وهي تبشره بأنها حامل في ولد، مما جعل الكثيرين يتساءل عن علاقة عزيز الأحمد بملكة جمال لبنان وصديقته جينيفر، حيث ظهرت في فيديو وهو يهديها خاتم زواج.

آخر ظهور لعزيز الأحمد

ولقد كان آخر فيديو للراحل عزيز القزم كان في يوم 9 كانون الماضي، وكان برفقة زوجته وهي عائدة من المستشفى بعد أن أنجبت ولدا لعزيز الأسمر، ويذكر أن الشاب عزيز كان يعاني منذ ولادته من مرض هرموني أثر على نموه وأدى لضمور العضلات، وقد توفى على أثر هذا المرض بعد صراع مع المرض منذ أيام قليلة، وكان أهله فشلوا في وجود أي علاج لحالته حتى تدهورت وتوفي ال 27 من عمره في مستشفى بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

close