أخبار

سبب وفاة عزيز الأحمد اليوتيوبر السعودي.. اعراض خطيرة لهذا المرض

توفي اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد اليوم الخميس 19 من يناير في أحد المستشفيات السعودية، وذلك عن عمر يناهز 27 عام، وتصدر الخبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأحدثت صدمة للجمهور السعودي الذي يتابعه وجميع متابعيه في مختلف بلدان العالم، الذي يشتهر باسم عزيز الأسمر وقد تصدر هاشتاج عزيز الأسمر مواقع التغريدات القصيرة (تويتر)، وقد سادت حالة من الحزن من جمهور السوشيال ميديا ومتابعيه، ويذكر أن عزيز الأحمد كان يعاني من مشكلات في النمو، ويتساءل الكثيرين عن سبب وفاة اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد، وهو ما نوضحه لكم خلال هذا التقرير تابعونا.

وفاة عزيز الأحمد القزم

وقد نعى الكثيرين وفاة الراحل، حيث أنه كان يرسم الضحكة والابتسامة ومن أجمل الشخصيات الكوميدية،’ والذي تعاطف معه جمهور عريض من خلال السوشيال ميديا، حيث كان يعاني من مرض جيني واضطراب في الهرمونات، وقد حاولت عائلته علاجه ولكن دون جدوى، ويعاني المصابين بهذا المرض بمشكلات سواء في الشكل والطول أو مشكلات صحية صعبة ومعاناة من المرض. 

سبب وفاة اليوتيوب عزيز الأحمد

لقد توفي عزيز الأحمد بسبب تدهور حالته الصحية، حيث أنه يعاني منذ ولادته من مشاكل في النمو، ولم يجد أي علاج لحالته، وقد تدهورت صحته مؤخرا حتى وفاته اليوم، ويذكر أنه لم يتم الإعلان رسميا عن وفاة اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد، لكن أكدت بعض وسائل الإعلام ومصادر مقربة الوفاة على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما تسبب في حالة كبيرة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا تويتر حيث له الكثير من الجمهور والمتابعين على مستوى الوطن العربي.

السيرة الذاتية لليوتيوبر عزيز الأحمد ويكيبيديا

ولد اليوتيوبر عزيز الأحمد في مدينة الرياض لأسرة سعودية في عام 1995، وأطلق عليه الجمهور لقب عزيز القزم، وقد توفي وهو في سن الشباب 27 عام، وقد اشتهر اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد بخفة الدم حيث أنه من أشهر الشخصيات الكوميدية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى موقع التيك توك.

بسبب شكله المميز فإنه حقق شعبية كبيرة، وكان ينشر الكثير من الفيديوهات الكوميدية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وعلى السناب شات، وله مئات الألاف من المتابعين والجمهور والمقاطع الكوميدية التي كان ينشرها تجذب أنظار الملايين.

عزيز السعودي متزوج ولديه طفل يبلغ من العمر شهور، وقد عاش عزيز الأحمد في السعودية وقد تنقل بين مختلف الدول العربية في الوطن العربي لمشاركة العديد من الفنانين فيديوهات كوميدية، وينشرها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

close