أخبار

طرد مصطفى الأغا.. مقدم صدى الملاعب يستفز السعوديين هذا ما فعله على الهواء

تصدر الإعلامي السوري مصطفى الأغا محركات البحث خلال الساعات الماضية، وقد جاء ذلك بعد استفزاز الإعلامي للجماهير السعوديين، حيث سادت حالة من الغضب بين جماهير نادي النصر ونادي الهلال، عندما قام الأغا بمنع زميله الإعلامي خلال برنامجه صدى البلد من تمني الفوز لفريق ضد الآخر، وهو ما أغضب الجماهير، واليكم التفاصيل.

طرد مصطفى الأغا مطلب ناشطين سعوديين

طالب أكثر من 37 ألف ناشط على تويتر بطرد الإعلامي السوري مصطفى الأغا، وطرد العديد من الصحفيين السوريين من قنوات إم بي سي السعودية، وإيقاف برنامج صدى البلد الذي يقدمه الأغا.

ويرجع سبب غضب الجماهير السعودية بسبب زعمهم إهانة الصحفي السعودي، ومنعه زميله الإعلامي عبد الله الزنان من تمني الفوز لفريق ضد الآخر في برنامج، وأن برنامجه حيادي، وهذا الأمر رفضه الجمهور حيث يوجد مقاطع توضح مصطفى الأغا وهو يشجع واحد من مشجي النادي ويطالبه بالتحدث دون خوف عن ميوله.

وهو ما جعل النصراويون يتهموا الأغا بأنه ليس حيادي، ولدية ازدواجيه ويدعي الحياد، حيث منع الضيف من تمني الفوز لنادي النصر في حين يشجع هو نادي الهلال ويمنح الفرصة لأحد المشجعين بالحديث.

فهد الهزيم ينشر فيديو يهاجم الأغا على تويتر

وقد زاد الخلاف بين الأغا ومشجي نادي النصر والهلال وزاد عمق الخلاف، وقد نشر فهد الهزيم تغريدة على تويتر مهاجما الأغا معلقا بالفيديو على الأغا، وسمي هذ الفيديو بفيديو لا تحيات، وقال فيه فهد الهزيم: ""للأسف الناس يكبرون وينسون مصطفى بدون تحية.

وقد جاءت التعليقات من السعوديين تتضمن مهاجمة وغضب موجه من السعوديين ومطالبة بطرد الأغا ومن هذه التعليقات:

  • يوجد سعوديين لديهم ثقافة كبيرة في كرة القدم المحلية والأجنبية، لماذا لا يتم طرد كل غريب من قنواتنا ويحلوا محلهم.
  • اعتداء مصطفى الأغا الظالم على الأستاذ عبد الله بن زنان مرفوض، فقبل أن يصبح صحفيًا سعوديًا، الأستاذ عبد الله مواطن سعودي ويظهر على قناة سعودية ويرتدي ملابس سعودية أصيلة، لذلك لا ندعك تتحدث معه بهذه الطريقة.
  • كان من الممكن تقديم ما تريده بطريقة راقية.
  • وكتب آخر: “لأنني سعودي ، يحق لي المطالبة بطرد مصطفى الأغا من شبكة إن بي سي لتعاليه على صحفي سعودي”.
  • # الطلب _ الطرد _# صدى_دسكولار
  • أنا أقول أنه إذا لم تستطع مجموعة MBC الاستغناء عنه، فسيقومون بإعداد عرض فني له وتجنيد مغنيين وراقصين له والتحدث معهم وإبعاده عن البرامج الرياضية لأنه، حسنًا ، لم يحدث أبدًا. مقنع.
  • قال أحد النشطاء: “أكبر خطأ ترتكبه هو قيام صحفي أجنبي بتحليل أنديتنا السعودية !! هل يعقل أنهم انتهوا من الإعلام الرياضي السعودي؟
  • أكبر خطأ سترتكبه صحفي أجنبي يحلل أنديتنا السعودية !!
  • هل يعقل أنهم انتهوا من الإعلام الرياضي السعودي ؟؟ !!!
  • لأني سعودي يحق لي المطالبة بطرد مصطفى الأغا من قناة MBC.
  • وعلق حساب أخر: «للأسف، خيبت ظننا أيها الإعلامي العريق المبدع وكل اللي ذكرته لك ضاع منك عندما ارضيت معزبك على حساب مهنتك».
    قادم إلى صحفي سعودي # صدى_ملاعب.

وقد تضامن جمهور نادي النصر ونادي الهلال ضد تصريحات مصطفى الأغا، وطالب الجميع برحيله من القناة السعودية، حيث قاموا بشن حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر والفيس بوك للمطالبة بترحيله بعد ما وصفوه بالسلوك المسيء لهم وتصرف غير لائق، ضد زميل له.

وقد أجمع الجماهير السعودية على اصرارهم على غضب شديد من الأغا والمطالبة بطرده، وقد ذكر أحد الجماهير، أن محمد الشهري المذيع السعودي هو مؤسس برنامج صدى البلد، وهو الذي قاد البرنامج للنجاح والتميز ولولا محمد الشهري، لما حقق البرنامج هذه الشهرة، ولكن مصطفى الأغا جاء بلا جدارة وانتزع النجاح بهتانا وزورا.

close