منوعات

ريما العنزي شبيهة جورجينا تلتقي كريستيانو رونالدو ويصدمها بهذا الرد

ظهر اسم ريما العنزي شبيهة جورجينا على ترندات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الاخيرة بعدما نشرت مجموعة من الصور التي تشبه صديقة كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي، وقابلت ريما العنزي كريستيانو في أحد الاماكن العامة التي يتردد عليها لتلقط صور.

وعندها تفاجا الدون بالشبة الكبير بين ريما وصديقته ام أطفاله أكد لها انها تشبهها بشكل كبير، ومن الممكن انا لا يعتقد المتابعين ان صديقته هي التي في الصور، وكانت الصورة التي جمعتهم تظهر رونالدو في قمة السعادة.

وبعد هذا اللقاء انتشر على جميع مواقع السوشيال ميديا بالمملكة العربية السعودية، عدد كبير من صور ومقاطع فيديو ريما العنزي شبيهة جورجينا عارضة الازياء وصديقة كريستيانو رونالدو.

من هيا ريما العنزي

بعد ظهور اسمها على جميع الترندات اليوم، نتعرف عليها، ريما العنزي هي التيك توكر السعودية والتي تظهر بإطلالة تشبه جورجينا، وقررت بعد ظهور اسمها ان تضع مكياج شبيه مكياج صديقة رونالدو وشراء نفس الملابس، ولهذا يزداد الشبه بينهم بشكل كبير.

وفي اخر تصريح التيك توكر "ريما العنزي" قالت ان الجمال السعودي لا يقارن وأنها أجمل بمليون مرة من شبيهتها، وهاجمها المتابعين على هذا التصريح والسخرية منها “فعلًا والدليل انها ضاربه إبر معرضه الفك ومطوله الذقن ومكبره الشفايف عشان توصل لشكل جورجينا الطبيعي ومقلده استايلها حتى في اللبس والشعر اتقي الله يا امرأة”.

close