ترددات

تردد قناة بي تي سبورت BT Sport 2023 لمتابعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الإسباني

تعتبر قناة بي تي سبورت الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة مجانا من أشهر القنوات الإيطالية المعروفة على النايل سات لنقلها الدائم والحصري للكثير من البطولات الغير منقولة عربياً وتقوم تلك القناة بنقلها مجاناً على النايل سات لكافة المتابعين في الوطن العربي ولقت القناة نجاح كبير في الوطن العربي، وباتت من أهم القنوات الرياضية وذلك بسبب نقلها الدائم للعديد من البطولات.

نقلت تردد قناة بي تي سبورت BT Sport 2023 العديد من البطولات الهامة والقوية أبرزها الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الألماني والعديد من البطولات الأوروبية القوية التي تجذب المتابع في العالم، وتقوم القناة بتوفير جودة عالية للمتابع، وذلك لكي يستمتعون بما يتابعونه.

وتقوم قناة بي تي سبورت BT Sport 2023 بنقل كلاسيكو الأرض الذي سيجمع بين نادي برشلونة وريال مدريد الإسباني الطرفين الذي صعدوا إلى النهائي عقب تخطيهم إلى كل من فالنسيا وريال بتيس حيث إلي نادي ريال مدريد بنظيرة فالنسيا وحقق التأهل بركلات الترجيح ونادي برشلونة الكتالوني التقي بنادي ريال بتيس وحقق التأهل أيضا بركلات الترجيح ويأمل ان يحقق كلاً منهما الفوز ونيل أول ألقاب الموسم.

تردد قناة بي تي سبورت القمر الصناعي: Astra 2A / 2B / 2D التردد: 11604 الاستقطاب: عمودي الترميز: 29500 معامل التصحيح: 3/4 التشفير: فيديو جارد.

close