تقنية

رسميا الأسطورة نزل.. مواصفات هاتف Galaxy S23 Ultra والسعر صدمة

في الفترة الأخيرة ظهرت مجموعة من التسريبات المتعلقة بهاتف سامسونج جلاكسي S23 الإصدار الجديد ومنافس هواتف ابل، والذي بحث عنه العديد من المستخدمين خاصة مع وجود العديد الإمكانيات المتميزة كما جاء في التسريبات، حيث أن الهاتف يعتمد على معالجات Snapdragon من كوالكوم، كما أن هذا الهاتف سوف يتم عرضه في الأيام القادمة للبيع في الأسواق خلال أيام.

يتميز "Samsung Galaxy S23 Ultra" بتصميم فريد وحديث يختلف عن الإصدارات السابقة بلمسة فنية حازة علي اعجاب الجميع، كما تم دمج خاصية اتصال طوارئ من خلال الأقمار الصناعية، مع وجود كاميرات عالية الدقة 200 ميجابكسل، وبطارية ذات سعة كبيرة، تدوم لأكثر من يوم .

مميزات ومواصفات هاتف s23 ultra

في الإصدار الجديد من هذا الهاتف يرجح الكثيرين أن الشركة سوف تعتمد على الكثير من معالجات كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2 ، وسوف تتخلى على مجموعة المعالجات القديمة إكسينوس Exynos، وهذا المعالج يكون أفضل في الأداء العام لسرعة الجهاز والحفاظ علي البطارية لتدوم لساعات أطول مما ساهم في جعل الهاتف على قائمة الشراء الأولى.

كما أن شركة سامسونج تقدم الهاتف بـ 4 كاميرات خلفية، بالإضافة إلى الكاميرا الأساسية التي وصلت دقتها إلى 200 ميجا بكسل، كما أن أبعاد الكاميرا تكون 12 ميجا بكسل، و2 كاميرا مقربة بدقة 10 ميجا بكسل، بالإضافة إلى أن هذه الكاميرا تعمل على دعم التقريب البصري 3X.

أما بالنسبة إلى البطارية والشحن في اس 23 الترا فإن الشركة زودت هاتف جلاكسي الجديد ببطارية تكون سعتها كبيرة تصل إلى حوالي لـ 5000 ملي أمبير/ساعة، وهذا الأمر سوف يوفر استعمال لفترة أطول لهذا الهاتف مع التقنيات الحديثة المستخدم، لينتج تجربة أفضل للمستخدمين .

كما يتوفر مع الجهاز خاصية الشحن السريع، حيث يصل إلى حوالي 45 واط، كما يقدم الهاتف بالعديد من الألوان المختلفة، أسود فانتوم Phantom Black، والأخضر الفاتح Botanic Green، والأرجواني الفاتح Mystic Lilac، والأبيض Cotton Flower المتميز، والتي تكون متناسبة مع العديد من الأذواق، وسوف يتم الإعلان عن الألوان المتوفرة خلال أيام.

سعر سامسونج جالاكسي اس 23 الترا

تعرف علي أسعار سامسونج جالاكسي اس 23 الترا | S23 بلس | S23 | جميع الإصدارات قريبا .

  • السعر العالمي 1200 دولار
  • السعر في مصر 32580 جنيه
  • السعر في السعودية 4500 ريال
  • السعر في الإمارات 4404 درهم
close