منوعات

مشاهدة مسلسل The Last of Us الحلقة 1 مترجمة "ايجي بست" الموعد قنوات العرض

يتم عرض الموسم الاول من مسلسل The Last of Us الحلقة الاولي على منصة HBO Max، وهذا المسلسل مقتبس من لعبة مشهورة بنفس الاسم، وقد حققت هذه اللعبة نجاح وشهرة كبيرة على مستوى العالم، ولذلك فإن جمهور عريض ينتظر عرض المسلسل من محبي وعشاق اللعبة، حيث من المتوقع أن يحقق المسلسل نفس الشعبية التي حققتها اللعبة، لذلك فإن الملايين حول العالم ينتظر مشاهدة مسلسل The Last of Us واليكم التفاصيل.

لعبة The Last of Us

منذ أن تم الإعلان أن لعبة الفيديو The Last of Us الشهيرة ستتحول إلى مسلسل بنفس اسم اللعبة، مما جعل الملايين حول العالم ينتظر عرض المسلسل، وبالفعل تم بث أول حلقة من المسلسل The Last of Us بالأمس على منصة HBO، مما تجعل الجماهير تنتظر موعد عرض المسلسل بفارغ صبر لمشاهدة العمل.

مسلسل The Last of Us

تدور أحداث مسلسل The Last of Us حول شخصية جويل وهو من أحد الأشخاص الناجين من كارثة طبيعية، ويتم تكليف جويل بمهمة خطيرة وهي تهريب فتاة إلى خارج منطقة الحجر الصحي وهذه الفتاة تدعى إيلي، وبسبب هذه المهمة يتعرض جويل للعديد من المخاطر حيث يتعرض أثناء تهريبه لإيلي بالأخطار بسبب مغامرات خطيرة يتعرض لها.

أحداث الحلقة الأولى من The Last of Us

تدور أحداث مسلسل The Last of Us الحلقة 1 الاولي حول جويل الذي تعرض لكارثة طبيعية عقب تعرض العالم لفيروس خطير من شأنه تحويل البشر لوحوش قاتلة، وقد فقد ابنته بسبب هذه الكارثة وبذلك يظل جويل وحيدا بعد ابنته، كما أنه يتم تكليفه بمساعدة فتاة عمرها 14 عام في الهروب من العصابات.

موعد عرض The Last of Us

وقد بدأ عرض الحلقة الأولى من مسلسل The Last Of Us يوم الأحد 15 يناير 2023.

القنوات الناقلة لمسلسل The Last Of Us

سوف يكون متاح مشاهدة مسلسل The Last Of Us الحلقة الاولي مترجمة حصريا على منصة HBO Max، لكن توقيت إصدار الحلقة يختلف من منطقة لأخرى، ولكن هذه المنصة غير متوفرة في مناطق خارج الولايات المتحدة، ويمكن لهذه المناطق مشاهدة مسلسل The Last Of Us على عدد من المنصات الأخرى منها، Sky Atlantic وNOW وDisney + Hotstar.

أبطال The Last of Us

مسلسل The Last of Us من تأليف نيل دروكمان وكريج مازن، يضم العديد من النجوم المعروفين في هوليود منهم، جابرييل لونا، نيكو باركر، نيك أوفرمان،أشلي جونسون، تروى بيكرن،جيفرى بيرس، ستورم ريد، لامار جونسون، ميلاني لينسكي، إلين مايلز، جراهام جرين.

  • ويقوم بدور باسكال بتقديم شخصية جويل.
  • بينما تقوم بدور بيلا رامزي بتقديم شخصية الفتاة إيلي.
close